0020
0020
previous arrow
next arrow

الفيصلي يسعى لتأكيد التفوق أمام كيتشي

0

يسعى فريق الفيصلي إلى تأكيد تفوقه على فريق كيتشي من هونغ كونغ، وذلك عندما يستضيفه في السابعة من مساء اليوم على ستاد عمان الدولي في اياب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث انتهت مواجهة الذهاب التي جرت أحداثها في هونغ كونغ الثلاثاء الماضي لمصلحة الفيصلي ينتيجة (2/1).

الفيصلي وعبر جهازه الفني وبالرغم من قصر فترة الاعداد لهذه المواجهة سيخوض هذه اللقاء بمعنويات كبيرة من خلال الثقة التي يتمتع بها لاعبي الفريق كافة في بلوغ الدور قبل النهائي من عمر البطولة إضافة إلى تمتعهم بطموحات المنافسة على لقب البطولة وصولا إلى ثالث الالقاب بعد فوزه بلقبي 2004 و2005.
وللحديث عن الجوانب الفنية نقول بأن الفيصلي سيدخل هذه المواجهة بأسلوب مختلف عما ظهر به في مباراة الذهاب، حيث سيبتعد إلى حد ما عن الحذر الذي ظهر عليه في بداية المباراة السابقة فالهجوم المبكر سيكون العنوان الأبرز للفريق وصولا إلى النتيجة الايجابية التي تكفل له تحقيق الفوز المريح للابتعاد عن أية مفاجآت قد يحدثها الفريق الضيف.
على الجانب الآخر فإن فريق كيتشي يمتلك عناصر مميزة في خطوطه الثلاثة، لذا فإن على الفيصلي زيادة التركيز والانتباه وعدم إغفال الواجبات الدفاعية اثناء فقدان الكرة من خلال تراجع لاعبي خط الوسط لتوفير الاسناد للاعبي الخط الخلفي.
كميخ: نسعى لتأكيد التفوق
ذكر السعودي علي كميخ المدير للفني أن مباراة اليوم تعد صعبة لكون المنافس من الفرق القوية، ومن هنا على اللاعبين بذل الجهود المطلوبة لتحقيق النتيجة المأمولة بهدف تأكيد التفوق ومن ثم التأهل إلى الدور المقبل.
وأضاف كميخ خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس لمدربي الفريقين: لقد قدمنا خلال مباراة ذهاب أداء مقبول من الناحية الفنية من الجهد الذي قدمه اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني، ومن هنا سنسعى اليوم إلى معالجة بعض الأخطاء التي وقع بها الفريق في مباراة الذهاب بالرغم من بعض الاصابات وحالة الطرد التي تعرض لها المدافع محمد خميس.
وذكر كميخ أن هناك عدد من اللاعبين قد لا يشاركوا منذ بداية المبارا منهم توليو سوزا وجونيور ويوسف الالوسي إضافة إلى رائد النواطير بسبب عدم جاهزيتهم البدنية بالصورة المطلوبة.
وأعرب كميخ عن فخره كسعودي بما وصلت إليه كرة القدم الأردنية عبر منتخب النشامى الذي بات من المنتخبات القوية على الساحة الآسيوية، الأمر الذي ساهم في تجاوزها التواجد القاري وبلوغها العالمية بعد التأهل المستحق إلى الملحق العالمي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم.
وعن رأيه بالثلاثي البرازيلي المحترف في صفوف الفيصلي قال كميخ: تعاقد الفيصلي مع هذا التعاقد جاء بعد دراسة دقيقة من قبلي ومن قبل العديد من المدربين، حيث يعتبر ثلاثتهم من اللاعبين المميزين، في حين أن اللاعب رودريغو لم يأخذ الوقت للتأقلم بصورة جيدة مع الفريق لكنه في الوقت ذات من اللاعبين المميزين في خط المقدمة.
حسونة: طموحاتنا كبيرة
من جانبه وجه حسونة الشيخ قائد فريق الفيصلي الشكر لكافة اللاعبين على الجهد الذي قدموه في مباراة الذهاب، والذي تكلل بالفوز بالرغم من المشقة الكبيرة التي تعرضوا لها خلال رحلة السفر إلى هونغ كونغ.
وأكد حسونة بأن طموحات الفريق تتعدى تجاوز هذا الدور فالمطلب سيكون لدينا تحقيق ثالث الألقاب في البطولة، حيث أن الفريق قادر على تحقيق ذلك الأمر كونه يتقدم في البطولة بخطوات ثابتة.
الكساندر: سنعمل على تحقيق النتيجة المطلوبة
على الجانب الآخر أكد الاسباني الكساندر المدير الفني لفريق كيتشي على أنه يعي جيدا ما يحتاجه فريقه للمنافسة على بطاقة التأهل، لذا فإنه سيعمل جاهدا وعناصر الفريق لتحقيق النتيجة المطلوبة.
وأضاف: سنسعى خلال المباراة إلى التسجيل في وقت مبكر على أمل أن تعود فرصتنا ومن ثم البحث عن مزيد من الأهداف التي تكفل لنا خطف بطاقة التأهل.