0020
0020
previous arrow
next arrow

الإتحاد يخاطب البيرو وفنزويلا وبوليفيا والبارجواي لإقامة مباريات ودية

2

 بشأن تأمين مباراتين وديتين للمنتخب قبل الملحق المؤهل للمونديال.

وسبق وان تم مخاطبة منتخبات من القارتين الافريقية والامريكية الجنوبية – اللاتينية-، على اعتبار امكانية ترتيب مباريات مع هذه المنتخبات بصورة اكبر من نظيراتها لتزامن ارتباطاتها في الاستحقاقات القارية مع استحقاق المنتخب الوطني.

وفي هذا السياق كشف اسامة طلال مدير المنتخب للموقع الرسمي للاتحاد الاردني ان ابرز المنتخبات التي جرى مراسلتها تتمثل بمنتخبات البيرو وفنزويلا وبوليفيا والبارجواي من قارة اميركا الجنوبية اضافة الى السنغال ونيجريا من القارة السمراء وغيرها، مشيرا ان ردور هذه المنتخبات لم تصل بعد وبانتظار تلقيها قريبا ليتم بالتالي عرضها ومناقشتها مع الجهاز الفني ومن ثم العمل على اعلان كافة التفاصيل المرتبطة بالمرحلة الاعدادية وما تتضمنها من مباريات.

واكد طلال ان الاتصالات لا تزال مستمرة مع العديد من الجهات معتبرا ان ذلك يأتي في نطاق انجاز اية ترتيبات خاصة بالمنتخب وعلى اعتبار ازدحام برنامجه القادم سواء قاريا او عالميا.


* عودة الجهاز الفني : 

الة ذلك يعود اعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني الى عمان يوم الخميس المقبل 26 ايلول الجاري بعد اختتام اجازتهم الخاصة في مصر.

ومن المقرر ان يباشر المدير الفني للمنتخب الكابتن حسام حسن اعتبارا من الاحد المقبل عقد جلسات تنسيقة مباشرة مع العديد من دوائر الاتحاد الاردني لكرة القدم وذلك للبدء بوضع تفاصيل الخطة الاعدادية القادمة للمنتخب سواء لمباراة عمان 15 تشرين اول المقبل في تصفيات كأس اسيا او لمباراتي الملحق العالمي للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم – البرازيل 2014، يومي 13 او 14 و20 تشرين ثاني القادم.

وستتضمن هذه الجلسات جلسة هامة مع دائرة المسابقات بالاتحاد بهدف التوصل الى صيغة توافقية مع برنامج مسابقات الاتحاد والاندية بما يضمن توفير خطة اعدادية ملائمة للمنتخب وتحديدا في الفترة التي تسبق مباراتي الملحق وتبدأ بعد مباراة عمان في التصفيات الاسيوية.


والى جانب قيام الجهاز الفني فور وصوله بمتابعة مباريات الاسبوعين الثالث والرابع من دوري “المناصير” للمحترفين، فان الحرص سيكون على ترتيب كافة الامور المتعلقة بالمنتخب من خلال الاستقرار على خطة التحضير وبرمجتها بشكل يتوافق مع كافة الاطراف المعنية، وخصوصا ان الكرة الاردنية على اعتاب اهم محطاتها التاريخية.