0020
0020
previous arrow
next arrow

Orange الأردن تمنح الشباب الموهوبين فرصة اللعب الاحترافي في أوروبا

1

رعت Orange الأردن المبادرة المشتركة بين الأردنية المتحدة للتدريب الرياضي والنادي الهنغاري الممتاز لكرة القدم، التي تم إطلاقها الشهر الماضي لإعطاء الفرصة للشباب الأردني الموهوب لاحتراف كرة القدم في أوروبا، حيث تم الإعلان عن نتائج هذه المبادرة وأسماء الفائزين خلال مؤتمر صحفي عقد في فندق القصر.

 

وقدمت المبادرة الهادفة الى اكتشاف مواهب كرة القدم لدى الشباب الذي تتراوح أعمارهم ما بين 8 و20 عاماً في الأردن، فرصة لموهوبين اثنين للتدرب مع خبراء هذه الرياضة في هنغاريا، وذلك لصقل وتنمية مهاراتهم في رياضة كرة القدم من خلال دعم ورعاية Orange الأردن.

 

هذا وجمعت التصفيات التي امتدت على مدى عشرة أيام ما يقارب 1650 منتسب من جميع الفئات العمرية خضعوا لسلسلة من الإختبارات لتقييم مهاراتهم في رياضة كرة القدم، ليتم اختيار أفضل لاعبين موهوبين بينهم ومنحهم فرصة التدرب في هنغاريا.

 

وتخلل المؤتمر الصحفي الذي حضره ممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية حفل توزيع جوائز على المرشحين للذهاب الى هنغاريا، وذلك تقديراً لمواهبهم وإنجازاتهم.

 

وقال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جان فرانسوا توما:  نؤمن بأن مثل هذه المبادرات توفر فرصة ذهبية للشباب الموهوب لتنمية وصقل مهاراتهم في رياضة كرة القدم الأمر الذي يساهم بدوره في اكسابهم مهارات جديدة من خلال التدرب على أيدي الخبراء في الخارج. وهذا الدعم الذي تقدمه Orange الأردن من شأنه دفع عجلة التنمية الاجتماعية الى الأمام، حيث تتمحور استراتيجية الشركة حول إثراء حياة المواطنين، والتواصل مع كافة أعضاء المجتمع بطرق تتجاوز تقديم حلول الاتصالات لهم، وذلك من خلال مثل هذه المبادرات التي تساهم أيضاً في وضع الأردن على خارطة الرياضة العالمية.”

 

يشار إلى أن Orange الأردن هي راعي الاتصالات الحصري للمنتخب الوطني الأردني لكرة القدم بالإضافة الى دعمها لبطولات كرة القدم النسائية. كما وقامت الشركة بتقديم الدعم للمنتخب الوطني في رحلة تصفيات كأس العالم لكرة القدم. كما وقدمت Orange الأردن رعايتها ودعمها لنادي شباب الأردن للسنة التاسعة على التوالي.