0020
0020
previous arrow
next arrow

الفيصلي يستكمل حجوزات الطيران إلى هونغ كونغ

0

أنهى النادي الفيصلي لكرة القدم، حجوزات طيران لاعبيه المغادرين إلى هونغ كونغ يوم 14 ايلول (سبتمبر) الحالي، لملاقاة فريق كيتشي يوم 17 منه، ضمن ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
ووفق الحجوزات فإن رحلة الفيصلي المرهقة، ستنطلق من مطار الملكة علياء الدولي إلى مطار الدوحة، حيث سينتظر اللاعبون هناك لمدة 5 ساعات، قبل  الطيران إلى هونغ كونغ في رحلة طويلة ستستغرق 8 ساعات، في حين سيعود الفريق إلى عمان في اليوم التالي للمباراة.
ووفق المدير الإداري لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم تامر العدوان، فإن تكاليف بطاقات السفر بلغت 25 ألف دينار، عانى من قيمتها صندوق النادي، كاشفا النقاب عن مساهمة رئيس النادي سلطان العدوان في تغطية ثمن البطاقات وتكاليف الرحلة الطويلة.
وأكد  المدير الإداري أن الفيصلي حاول الحصول على دعم لتغطية النفقات، الا أن جهوده باءت بالفشل، رغم أن الفريق سيغادر في مهمة وطنية تحتاج إلى الدعم.
تدريبات متواصلة وغيابات
تتواصل تدريبات الفيصلي على عدة ملاعب، استعدادا لمباراة كيتشي التي يسعى الفيصلي لاجتيازها، في طريق البحث عن اللقب الآسيوي.
الفيصلي الذي خاض يوم أمس مباراة ودية مع فريق الاصالة، اجرى تدريبه أول من أمس على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب، بغياب 8 لاعبين، حيث احتجب اللاعبون لؤي العمايرة وابراهيم الزواهرة ويوسف الالوسي ونور بني عطية وخلدون الخوالدة وعبدالله العطار لالتزامهم مع المنتخبات الوطنية، فيما تغيب عن التدريب حسونة الشيخ ورائد النواطير لارتباطهما بالتدريب مع فريق الحرس الملكي، علما أن الاخيرين عادا وانتظما بالتدريبات.
وشهد التدريب ارتفاعا في معنويات نجوم الفريق، الباحثين عن نتيجة ايجابية في هونغ كونغ، قبل لقاء الاياب الذي سيجري في عمان يوم 24 الحالي. وتركزت تدريبات الفيصلي على تمارين الكرات، لاستثمار الملعب العشبي، فيما تفرغ المدرب انيس شفيق، للاشراف على تدريب حراس المرمى، رغم غياب لؤي العمايرة، حيث ظهر الحارس محمد شطناوي بمستوى جيد خلال الحصة التدريبية، بعد تعافيه من الاصابة التي لحقت به مؤخرا في منطقة الظهر. يشار إلى أن الجهاز الفني للفيصلي، يحظى باحترام وتقدير لاعبي الفريق الذين اشادوا بالتعامل الحضاري للمدربين السعوديين، وحرصهما على تحقيق انجاز جديد للفريق.
الملاعب تشكل عائقا
كشف المدير الإداري لفريق الفيصلي تامر العدوان، أن حجوزات الملاعب تشكل عائقا امام الفريق الذي يستعد لتمثيل الوطن خارجيا.
وكشف العدوان عن معاناة الفريق في الحصول على حجوزات بعض الملاعب التابعة لاتحاد الكرة، حيث يصطدم الفريق بانشغال الملاعب، وعدم القدرة على حجزها، متمنيا على اتحاد الكرة أن يكون أكثر تعاونا في هذا الجانب، لا سيما وأن الفيصلي سيتواجد كممثل للوطن في المحفل الآسيوي.
ووجه العدوان الشكر والتقدير إلى إدارة مدينة الحسين للشباب ممثلة بمديرها عاطف رويضان، ومسؤول الملاعب فوزان الجغبير لتعاونهما الدائم مع الفريق. وأضاف: “مدينة الحسين للشباب ابدت تعاونا كبيرا مع الفريق، حيث وفرت لنا بعض الحجوات على عدد من ملاعبها، وهذه بادرة نشيد بها ونثني عليها، متمنيا أن تتكاتف جهود جميع المدن الرياضي ومسؤلي الملاعب في دعم اي فريق يمثل الوطن خارجيا”.
محاضرة صباحية ومتابعة لمباراة كيتشي ومانشستر
طلب المدير الفني لفريق النادي الفيصلي علي كميخ من لاعبيه، التواجد في مقر النادي في العاشرة من صباح يوم غد الثلاثاء، للاستماع لمحاضرة حول المباراة المقبلة، والتعرف على الفريق المنافس من الجانب الفني.
وسيتخلل المحاضرة، متابعة لشريط مباراة فريقي كيتشي ومانشستر يونايتد الانجليزي الودية التي جرت مؤخرا، اثناء جولة الفريق الانجليزي في شرق آسيا، حيث انتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 5-2.
وسيحرص الجهاز الفني برفقة اللاعبين، على متابعة المباراة والوقوف على مكامن القوى والضعف في صفوف فريق كيتشي، تمهيدا لوضع الحلول المناسبة، بعد اطلاع اللاعبين على اداء واسلوب الفريق المنافس.
لمتابعة تدريب الفيصلي بالصوت والصورة، وللاستماع إلى ماقاله المدير الاداري تامر العدوان ومدرب حراس المرمى انيس شفيق واللاعب عبدالآله الحناحنة، زروا موقع “الغد” الالكتروني.
جونيور يواصل العلاج
إلى ذلك، يواصل المحترف البرازيلي في صفوف الفريق جونيور، خضوعه لبرنامج علاجي مكثف، بسبب الاصابة التي تعرض لها اثناء مباراة الفريق الأخيرة امام الوحدات ببطولة الكأس. ويسعى الجهاز الطبي للفيصلي، لتجهيز جونيور خلال اليومين المقبلين، على أمل المشاركة امام كيتشي، لا سيما وان جونيور يعتبر لاعبا مؤثرا في الفريق.