0020
0020
previous arrow
next arrow

المنتخب الوطني يواصل التأهب لمواجهة اوزبكستان

1

مع بدء العد التنازلي للمواجهة المرتقبة التي يخوضها المنتخب الوطني لكرة القدم، أمام المنتخب الأوزبكي عند الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني، في اطار ذهاب الملحق الآسيوي المؤهل الى نهائيات كأس العالم المقبلة في البرازيل، فان المنتخب الوطني دخل في المرحلة الحساسة التي تسبق هذه المواجهة الحاسمة، من خلال اعداد الفريق بالصورة الفنية الجيدة التي تؤهله في تقديم عرض قوي يمنحه فرصة تحقيق النتيجة الإيجابية، التي تسهل من مهمته في لقاء الإياب في طشقند يوم الثلاثاء 10 ايلول (سبتمبر) الحالي.

وخاض المنتخب أمس على ستاد الملك عبدالله الثاني حصته التدريبية الإعتيادية بقيادة المدير الفني المصري حسام حسن وجهازه المعاون.
وتتركز تحضيرات المنتخب الوطني وفق المتطلبات الفنية التي يتطلع اليها الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، سعيا لحسم مواجهة (الذهاب)، خصوصا وأن حسن تمكن من جمع كافة المعلومات المتعلقة بالفريق الأوزبكي ورصد نقاط القوة التي يتمتع بها الفريق الضيف وايجاد الحلول المناسبة لمعالجتها، التي تنصب على تمتين الجبهة الدفاعية من كافة المحاور وبالذات منطقة العمق، حيث تبرز قوة الفريق الأوزبكي بالتمريرات البينية القصيرة، الى جانب تركيزه على عكس الكرات العرضية، فيما سيتم الإعتماد ايضا على استغلال الفرص التي تسنح للاعبين داخل منطقة الفريق المنافس.
وشارك في تدريب أمس اللاعبون: عامر شفيع، لؤي العمايرة، أحمد عبدالستار، معتز ياسين، أنس بني ياسين، محمد مصطفى، محمد الدميري، عدي زهران، إبراهيم الزواهرة، أحمد سمير، بهاء عبدالرحمن، عدنان عدوس، حسن عبدالفتاح، عامر ذيب، محمد خير، منذر أبو عمارة، وعدي خضر، الى جانب اللاعبين المحترفين أحمد هايل ومصعب اللحام وعبد الله ذيب وخليل بني عطية وعدي الصيفي.
المنتخب الوطني استهل تدريبه الذي يقام ضمن معسكره التدريبي الخاص بالمباراة الحاسمة أمام منتخب أوزبكستان بإجراء الإحماء الجماعي، ومن ثم التدريبات الخاصة باللياقة والقوة البدنية، ثم التركيز على التقسيمات بين اللاعبين وتسديد الكرات على المرمى من مختلف المواقع، فيما تفرغ مدرب حراس المرمى عماد المندوه على اجراء التدريبات الخاصة لحراس المرمى عامر شفيع ولؤي العمايرة واحمد عبد الستار ومعتز ياسين. 
الأوزبكي يصل الخميس
يصل المنتخب الأوزبكي الى عمان في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس المقبل، حيث ينتظر ان يخوض الفريق تدريبه الرسمي مساء نفس اليوم على ملعب الملك عبد الله الثاني في منطقة القويسمة.
الى ذلك، يعقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة يوم الخميس المقبل، والذي يحضره مراقب المباراة السنغافوري بوون تيك لاي، ومراقب الحكام البحريني عبد الرحمن الدلوار، والمنسق الأمني السعودي سلمان محمد نمشان، الى جانب طاقم الحكام الياباني المكون من يوشي نيشيمورا ويساعده تورو ساجارا وتوشيوكي ناجي والحكم الرابع جومبي. 
الجزيرة تعرض برنامجا خاصا عن النشامى
تقوم الجزيرة الرياضية ببث برنامج جديد عن تحضيرات المنتخب الوطني بعنوان (النشامى … فرصة جديدة) من اعداد الزميل عثمان القريني.
ويتضمن البرنامج فقرات عديدة عن آخر تحضيرات النشامى، وماذا قال المدير الفني حسام حسن ولقاءات منوعة مع ابرز نجوم النشامى وكذلك قصص شيقة وجميلة تتعلق بمتابعة النشامى مع عائلات رياضية ونجوم ونجمات خدموا الرياضة الأردنية اضافة الى زفة عريس وعروس انشغلوا اثناء الزفة بالمنتخب الأردني وجماهير مدينة الرمثا ماذا قالت؟، وآراء الوحدات والفيصلي باستمرار المنافسات وبالمنتخب اضافة لقراءة تحليلة معمقة للتكتيك الأردني والاوزبكي من محللين كبار وفكر حسام حسن والترتيب الاداري في عمان وطشقند واشراك عامر شفيع وعيون رجال الاعلام الرياضي.
البرنامج يبث اليوم الثلاثاء بعد منتصف الليل وتحديدا الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل بتوقيت الأردن على القناة الأولى المفتوحة على أن يعاد في الاربعاء في الساعة 15:15 بتوقيت الأردن على القناة الأولى المفتوحة ويعاد في الساعة 21:30 بتوقيت الأردن على القناة الاولى المفتوحة ويوم الخميس في الساعة 11:30 بتوقيت الأردن على جلوبال.