0020
0020
previous arrow
next arrow

منتخب كرة 22 يستدعي 17 لاعبا للقاء نظيره السعودي

1

استدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني تحت 22 سنة لكرة القدم، بقيادة المدير الفني إسلام ذيابات، 17 لاعبا لخوض المباراة الودية، التي ستجمع منتخب 22 مع نظيره السعودي يوم العاشر من ايلول (سبتمبر) المقبل، والتي تأتي في اطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات النسخة الأولى من بطولة كأس آسيا المقررة في سلطنة عمان خلال الفترة 11-26 كانون الثاني (يناير) المقبل.
وضمت تشكيلة منتخب 22 كلا من اللاعبين: طارق خطاب، خلدون الخوالدة، عبدالله العطار، رواد أبوخيزان، أنس الخلايلة، إبراهيم دلدوم، زيد جابر، محمد زريقات، محمد ذيابات، إياد الخطيب، حمزة الدردور، أحمد الصغير، عبدالله أبوزيتون، عامر علي، مصطفى أبومسامح، محمد طنوس ومهند العزة.
وأشار مدير المنتخب علي شهاب، الى تجمع المنتخب عند الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم الأربعاء المقبل على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، ويخوض المنتخب في اليوم التالي (الخميس) مباراة ودية مع فريق أحد الأندية المحلية، قبل التوجه الى العاصمة السعودية الرياض يوم الثامن من الشهر ذاته لخوض المباراة الودية مع المنتخب السعودي.
وكانت قرعة كأس آسيا لهذه الفئة والتي جرت الأسبوع الماضي، أوقعت منتخب 22 في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية وعُمان ومينمار، في حين جاءت منتخبات كوريا الشمالية والإمارات وسورية واليمن في المجموعة الثانية، فيما ضمت المجموعة الثالثة منتخبات أستراليا واليابان وإيران والكويت، أما المجموعة الرابعة فضمت منتخبات السعودية وأوزبكستان والصين والعراق، حيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور ربع النهائي.
يذكر أن منتخب 22 تأهل إلى النهائيات عن جدارة واستحقاق، بعد تصدره التصفيات التي جرت العام الماضي في نيبال، إثر الفوز على اليمن 4-0، ثم على بنغلاديش 3-0، قبل التغلب على نيبال بالنتيجة نفسها، وأخيرا الفوز على أوزبكستان 3-1.
وتقام مباريات بطولة كأس آسيا في سلطنة عمان على 3 ملاعب، هي مجمع السلطان قابوس ببوشر وملعب السيب وملعب الشرطة.