0020
0020
previous arrow
next arrow

منتخب الشباب بالكرة يخسر مباراته الثانية أمام نظيره القبرصي

1

خسر منتخب الشباب من مواليد 95 بكرة القدم مباراته الودية الثانية أمام مستضيفه القبرصي وبنتيجة 0/3، وذلك في المباراة التي اقيمت الخميس الماضي في قبرص في اطار استعدادات المنتخب لخوض التصفيات الآسيوية والتي يستضيفها اتحادنا خلال الفترة من 6-10 تشرين الأول المقبل، بمشاركة منتخبات كل من الأردن، الإمارات، اليمن، المالديف وأفغانستان.
وكان المنتخب خسر المباراة الودية الأولى امام نظيره القبرصي 0/2 وهو يواصل مرحلة الاعداد والتي تشمل العديد من المباريات الودية.
وجاءت الاهداف الثلاثة في الدقائق 30 و51 و57 من المباراة التي اختبر فيها الجهاز الفني غالبية اللاعبين بهدف منحهم مزيدا من فرص الاحتكاك، خاصة وانه يقابل المنتخب القبرصي بمستواه العالي، ولعب المنتخب الوطني بأسلوب الضغط العالي في جميع انحاء الملعب، بهدف اختبار قدرات اللاعبين البدنية والمساهمة برفع مستوى الفريق بدنيا وتكتيكيا، وسنحت للمنتخب العديد من  الفرص للتسجيل، لكن سوء الطالع وسوء اللمسة الاخيرة والتسرع امام المرمى منعته حتى من تعديل النتيجة، بعكس المنتخب القبرصي الذي استغل الاخطاء الفردية للاعبي منتخبنا وسجل ثلاثة اهداف على مدار الشوطين. 
واكد ببيرت كغدو المدير الفني للمنتخب ان مباراتي قبرص حققتا العديد من الاهداف الفنية والبدنية للاعبين الذين اظهروا تحسنا كبيرا دون النظر الى نتجية المباراة والاهداف الثلاثة.
واضاف ببيرت الذي كان يتحدث للموقع الرسمي للاتحاد “رصدت مع زملائي بالجهاز الفني كل الاخطاء الفردية والجماعية، ولدينا كل الوقت لمعالجتها سواء من خلال المباريات الودية او التدريبات المكثفة، والتي سوف تشهدها المرحلة المقبلة مؤكدا ان نظرة الجهاز الفني بالفترة الحالية لا تنحصر على النتائج بقدر التركيز على تنفيذ خطط اللعب امام منتخبات من مختلف المستويات، ويضم الجهاز الفني للمنتخب كلا من بيبرت كغدو وبدران الشقران و موسى عوض ومدرب حراس المرمى كامل جعارة.
ومن المقرر أن يشارك منتخب الشباب في البطولة العربية المدرسية التي ستقام في تونس بالاسبوع الأول من شهر أيلول(سبتمبر) المقبل، حيث ستكون المشاركة باسم الاتحاد الرياضي المدرسي، بعد عودته عن قراره الاسبق بعدم المشاركة