عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

الفيصلي والرمثا .. بداية فرض العضلات ..!!

0
انهى اتحاد كرة القدم الترتيبات الادارية الخاصة بمباراة الرمثا مع الفيصلي والتي تاتي بافتتاح مباريات الأسبوع الأول من الدور الأول للمجموعة الاولى من بطولة كأس الأردن “المناصير” 2013-2014 وتقام عند الساعة الحادية عشر مساء غدا – الخميس- على ملعب مجمع الأمير هاشم الرياضي في الرمثا.

جلاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم -الاربعاء- بمقر الاتحاد برئاسة عوض شعيبات مدير دائرة المسابقات في الاتحاد وبحضور ممثلين من الرمثا والفيصلي والاجهزة الامنية  والدفاع المدني .

وفي بداية الاجتماع رحب شعيبات بالحضور وشكرهم على جهودهم المتميزة في انجاح الموسم الكروي للموسم الماضي، متمنياً التوفيق لجميع الفرق المشاركة في بطولة كأس الاردن – المناصير-  موكداً  على ضرورة التشجيع بروح رياضية تعكس الوجه المشرق لكرة القدم في الاردن.

واضاف شعيبات ان اتحاد كرة القدم سيتولى الاشراف الكامل على جميع الامور التنظيمية لهذه المباراة، في حين تم التأكيد على عدم السماح بدخول المنصة لاي شخص لا يحمل الباجات الصادرة عن الاتحاد ، وكذلك التأكيد على ضرورة التفتيش على اجهزة الليزر وعدم السماح بدخولها الى ملعب المباراة.

وكشف شعيبات ان دخول الصحفيين والمصورين للمباراة سيكون من خلال باجات الموسم الماضي لحين الانتهاء من تجهيز باجات جديدة للموسم الحالي.

كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على عدة نقاط من ابرزها:
–  عدم السماح بنزول أياً من اعضاء مجلس ادارة الناديين الى أرض الملعب او غرف الغيار نهائياً وذلك قبل أو خلال أو بعد المباراة باستثناء رئيسي الناديين او من يناوب عنهما.
– السماح بدخول حافلة الفيصلي والحكام ولاقطي الكرات للوصول الى منطقة بوابات اللاعبين.
– يسمح  للصحفيين وللمصورين بالدخول من بوابة الدفاع المدني وببطاقات الموسم الماضي .
– الدخول من ابواب اللاعبين يكون للاعبي الفريقين اضافة لطاقم الحكام ولاقطي الكرات فقط.
– يرتدي الرمثا الفانيلة والشورت والجوارب لون كحلي.
– يرتدي الفيصلي الفانيلة لون ازرق والشورت ابيض والجوارب ازرق.
– جلوس اللاعبين البدلاء لنادي الرمثا يكون على يسار المنصة امام اداراة وجمهور النادي.
– جلوس اللاعبين البدلاء للنادي الفيصلي يكون على يمين المنصة امام ادارة وجمهور النادي.
– تخصيص منطقة يمين المنصة لجمهور الفيصلي ومنطقة يسار المنصة لجمهور الرمثا.
– – يلتزم اللاعبون والاداريون المتواجدون على مقاعد البدلاء بارتداء البطاقات المخصصة لهم بالاضافة الى الشباحات للاعبين الاحتياطيين.
– التواجد داخل غرف غيار اللاعبين للاشخاص المخولين فقط.
– ضرورة التنبيه على لاعبي الفريقين وبعد انتهاء المباراة التوجه الى دائرة منتصف الملعب ومصافحة الحكام ولاعبي الفريق المنافس كما في بداية المباراة.
– يسمح لجميع اللاعبين البدلاء الاحماء خلف المرمى القريب من مقاعد بدلاء النادي شريطة تواجد احد افراد لجهاز الفني وبدوان استخدام الكرة ويجب ارتداء الشباحات طوال فترة المباراة وخلال عملية الاحماء.
– التلفزيون الاردني هو الجهة الوحيد صاحبة الحق الحصري لبث المباراة، ولا يسمح لا جهة تلفزيونية اخرى بالتصوير.
– ضرورة تواجد سيارتي اسعاف قبل بداء المباراة بساعة على الاقل.
– تأمين مرافقة امنية لباض نادي الفيصلي من امام مستشفى الملك عبدالله المؤسس.
– يتم خروج جمهور الفيصلي بعد نهاية المباراة مباشرة، بينما يبقى جمهور الرمثا لفترة تترواح من 15-20 دقيقة وحسب تقديرات المسؤول الامني للموقع.