0020
0020
previous arrow
next arrow

الرمثا والفيصلي يفتتحان كأس الأردن «المناصير» 18 الجاري

1

 يفتتح الرمثا والفيصلي 18 الجاري على ملعب الأمير هاشم الدور الأول من بطولة كأس الأردن «المناصير» لكرة القدم.
ويتواجه في ذات اليوم ذات راس والمنشية على ملعب الأمير فيصل بالكرك، حيث عقدت أمس لجنة المسابقات برئاسة د. فايز ابو عريضة وتم استعراض الجدول الزمني قبل ان يتم اقراره بصورته الرسمية وتعميمه على الاندية المشاركة في البطولة.
وسوف تبدا مباريات الاسابيع الثلاثة الاولى من الدور الاول والتي تتزامن مع ايام شهر رمضان المبارك  الساعة 11 ليلا، بينما تقام بعد انتهاء ايام الشهر الفضيل عند الخامسة والسابعة والنصف مساء.
واجرى الاتحاد الاسبوع الماضي قرعة البطولة، حيث تم توزيع الفرق الى مجموعتين ضمت الاولى فرق: ذات راس»حامل اللقب» الى جانب كل البقعة والمنشية والحسين والعربي وشباب الأردن، في حين ضمت الثانية: الرمثا «الوصيف»، الفيصلي، الوحدات، الصريح، الجزيرة والشيخ حسين. 
وتقام مباريات الدور الاول  بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة ويتأهل من كل مجموعة الفرق الحاصلة على الترتيب من (1 الى 4 ) الى دور الـ 16 ليصبح عدد فرق اندية المحترفين المتأهلة لهذا الدور (8) فرق، كما  سيتم اقامة مباريات الدور الاول لاندية الدرجة الاولى بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، ويتم تحديد هذه المباريات عن طريق القرعة، بحيث يتأهل (8) فرق من اندية الدرجة الاولى الى دور الـ16 ليكتمل عقد الفريق المشاركة في هذا الدور، حيث سوف يتم اجراء قرعة فيما بعد لاندية الدرجة الاولى وقرعة ايضا لدور الـ16 من البطولة في وقت لاحق، وجاءت مباريات الاسبوع الأول:
ذات راس والمنشية – الخميس 18 – 7 – الكرك 
الرمثا والفيصلي- الخميس 18-7- الامير هاشم
الوحدات والشيخ حسين – الجمعة 19-7- الملك عبدالله
الصريح والجزيرة – الجمعة -19-7- الامير محمد
العربي والبقعه – السبت 20-7- الامير محمد
الحسين اربد وشباب الاردن – السبت 20-7 – الامير هاشم