0020
0020
previous arrow
next arrow

ولي العهد يرعى افتتاح بطولة آسيا للرجال للملاكمة.. اليوم

1

 يرعى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، عند الخامسة مساء اليوم حفل افتتاح بطولة آسيا للملاكمة للرجال، في قاعة الارينا بمدينة الحسين للشباب التي ينظمها اتحاد اللعبة بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي.
وتعد البطولة ثاني اهم بطولة على اجندة الاتحاد الدولي بعد بطولة اوروبا حيث حظي الاردن باستضافتها وسجلت اعلى رقم من المشاركة حيث وصل الى عمان 180 ملاكماً يمثلون  27 دولة للمنافسة على ميداليات البطولة .
اللجنة المنظمة العليا للبطولة فرغت من كافة الترتيبات اللازمة لانجاحها،حيث أنجزت الترتيبات المتعلقة بالاقامة والمواصلات، وكذلك توفير اجواء التدريبات للفرق للمشاركة ، كما حددت اللجنة الفنية للبطولة الفترة من الساعة 7-9 صباح اليوم موعدا لاجراء عملية الميزان والفحص الطبي ويتم بعد ذلك اجراء القرعة الساعة 12 ظهراً بحضور مندوبي الفرق .

برنامج الافتتاح 
يبدأ حفل الافتتاح عند الخامسة مساءً بعد وصول راعي الحفل سمو ولي العهد ثم دخول طابور الفرق المشاركة بعد ذلك كلمة رئيس الاتحاد طارق عوض بعد ذلك يلقي احد الملاكمين قسم البطولة ثم يقوم احد الحكام باداء قسم الحكام ليعلن بعد ذلك راعي البطولة افتتاح البطولة وبدء المنافسات .
ويشارك بالبطولة نخبة من الملاكمين الاسيويين في مقدمتهم ابطال كازاخستان واوزبكستان وتركمنستان، ما يؤشر الى أن البطولة ستشهد منافسة ساخنة على حصد الميداليات .
مدير المنتخب الوطني عمر المجالي أكد ان جميع ملاكمي المنتخب على جاهزية عالية من الاستعداد ويتدفقون حماساً لخوض غمار المنافسات واشار الى ان فرصة المنتخب كبيرة في الفوز بعدد من الميداليات المختلفة ، فيما رجح منتخب كازخستان لحصد اكبر عدد من الميداليات.