0020
0020
previous arrow
next arrow

المنتخب الوطني للملاكمة ينهي تحضيراته للبطولة الآسيوية

0

ينهي اليوم المنتخب الوطني للملاكمة تحضيراته للبطولة الاسيوية التي تستضيفها الاردن خلال الفترة (1-9) الشهر المقبل في صالة الارينا بمدينة الحسين للشباب وتقام برعاية ولي العهد الامير حسين بن عبدالله الثاني.

ويضع الجهاز الفني اللمسات النهائية قبل ظهور لاعبينا في منافسات البطولة التي ستحظى بمشاركة (190) ملاكما يمثلون (27) دولة، وتنعقد الامال على نجوم المنتخب في تحقيق انجازات مميزة والصعود على منصات التتويج في مختلف الاوزان.وابدى الجهاز الفني ارتياحه لجاهزية اللاعبين والتي وصلت الى مراحل متقدمة بعد ان خضعوا الى معسكرات داخلية ومعسكر خارجي في كوبا تخلله المشاركة في بطولتين وديتين على سوية فنية عالية.

وينتظر ان يحسم الجهاز الفني غدا قراره بشأن اللاعب الذي سيمثل المنتخب الوطني في منافسات وزن (56) كغم، اذ تنحصر المنافسة بين اللاعبين عبادة الكسبة وعبدالله شمعون، وكذلك في وزن (81) كغم ويتنافس اللاعبين احمد الطعيمات وجهاد ابو الخير لتمثيل المنتخب في البطولة، فيما تم اختيار اللاعبين صهيب نهنوش في وزن (49) كغم، عادل درويش في وزن (52) كغم، سيف قريش في وزن (60) كغم، ابراهيم صالح في وزن (64) كغم، محمد العاصي في وزن (69) كغم، عدي الهنداوي في وزن (75) كغم، وايهاب درويش في وزن (91) كغم، وسيف بدران في وزن فوق (91) كغم.

الى ذلك يكتمل عقد الفرق المشاركة في البطولة اليوم بعد ان بدأت بالتقاطر الى عمان الاسبوع الماضي، فيما تبدأ عمليتي الميزان والقرعة صباح يوم غدا والتي ستكون غير موجهة على عكس المتعارف عليه في البطولة.

واوضح القائم باعمال امانة السر في الاتحاد علي سلامة ان التحضيرات الادارية تسير على قدم وساق وسط متابعة متواصلة من قبل الامير محمد عباس بن علي بن نايف رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، مشيرا الى ان الاتحاد انهى كافة الترتيبات اللازمة لاستضافة مميزة تليق بسمعة ومكانة الاردن.

وثمن سلامة جهود جميع اللجان العاملة التي بذلت في الفترة الماضية جهودا كبيرة لانجاز كافة الترتيبات، واشاد ايضا بجهود الشركة الراعية (سبيد للسياحة والسفر) فيما يتعلق باقامة وتنقلات الوفود المشاركة.

وبين سلامة الى ان اللجنة المنظمة قد اعتمدت فقرات حفل الافتتاح الذي سيقام عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد برعاية ولي العهد الامير حسين بن عبدالله الثاني، حيث سيدأ الحفل بالسلام الملكي ومن ثم رفع اعلام الاتحاد الدولي والاسيوي والاردني، ويتضمن كلمة لرئيس الاتحاد الدولي وكلمة لرئيس الاتحاد الاسيوي وقسم الحكام وقسم اللاعبين الذي سيلقيه احد لاعبي المنتخب الوطني.