0020
0020
previous arrow
next arrow

حسن يتحدث عن حمد والمنتخب والفقير يبلغ الرمثا انتهاء مشكلته و3 لاعبين يستعدون لمفاوضة الفيصلي واليرموك يقدم تنازلات للبخيت وحفل للنشميات اليوم

0

 نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
حسن: احترم قرار حمد ومؤازرة المنتخب واجب
أكد نجم الكرة حسن عبدالفتاح احترامه لقرارات المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد، خاصة المتعلقة بالامور الفنية، متمنيا له التوفيق في قيادة المنتخب يوم غد للوصول الى الملحق، بحثا عن التأهل لمونديال البرازيل.
وفي تصريح لـ”الغد” نفى عبدالفتاح أن يكون قرار خلو تشكيلة المنتخب من اسمه، نابع من خلافات شخصية مع المدير الفني حمد، مشددا أن علاقته بالمدرب متميزة، وأن قرار استبعاده من التشكيلة، جاء لرؤية فنية من المدرب يحترمها ويقدرها.
واضاف: “اختيار عناصر المنتخب من اختصاص المدير الفني فقط، واعتقد أن حمد رأى في حسن عبدالفتاح لاعبا غير جاهز فنيا بسبب الاصابة، وهو قرار عائد للمدرب وأنا احترمه، وبالتالي فإن هذا لن يؤثر على العلاقة التي تربطني بحمد ورفاقه في الجهاز الفني”.
وأشار حسن إلى أنه لم يلمس من قرار استبعاده أي اهواء شخصية، مشيرا إلى أنه رهن اشارة المنتخب، لأن ارتداء قميص المنتخب شرف لكل لاعب.
وشدد حسن على ضرورة مؤازرة المنتخب في مباراته يوم غد، خاصة بضرورة الحضور الى الملعب، للشد من أزر النشامى، مشيرا إلى أنه كان حريصا على حضور المباراة من ارض الملعب مباشرة، لكن ارتباطات تلفزيونية بتحليل المباراة قد يمنعه من متابعتها من المدرجات.
يشار إلى ان البعض طالب بتواجد عبدالفتاح في المنتخب في المباريات الأخيرة، فيما أكد حمد أن قرار استبعاد حسن جاء لعدم جاهزية اللاعب بعد الاصابة التي تعرض لها، مشيرا في أكثر من مناسبة أن حسن لاعب كبير ومهم ومؤثر، وانه لا يرضى كمدرب أن يستدعي لاعبا بحجم حسن، للجلوس على مقاعد البدلاء.
الرمثا ينتظر الفقير وقاسم على لائحة الانتظار
ابلغ المدرب السوري مهند الفقير إدارة نادي الرمثا، حصوله على موافقة مغادرة الاراضي السورية، تمهيدا للحضور إلى الأردن، والتوقيع على عقد للاشراف على تدريب فريق الرمثا لكرة القدم خلال الموسم الكروي المقبل.
جاء ذلك خلال الاتصال الذي أجراه الفقير مع إدارة الرمثا يوم أمس الأحد، أكد خلاله الحصول على موافقة السلطات السورية للمغادرة، بانتظار وصوله اليوم الاثنين، تمهيدا للتوقيع الرسمي.
وكان الرمثا قد اتفق مع الفقير على الحضور إلى الأردن يوم الخميس الماضي، لتولي تدريب الفريق بعد الاتفاق على كامل التفاصيل بما في ذلك التفاصيل المالية، قبل أن يعتذر المدرب السوري عن عدم الحضور في اللحظات الأخيرة بسبب ظروف عمله.
إلى ذلك اجرى نادي الرمثا اتصالات مع المدرب المصري اشرف قاسم، للاشراف على تدريب الفريق تحسبا لأي طارئ قد يمنع الفقير من الحضور، رغم تأكيد نادي الرمثا على وصول الفقير اليوم وفق ما أبلغهم به.
ووفق التفاصيل، فإن الرمثا أجرى اتصالاته مع قاسم، وفاتحه لتدريب فريق الرمثا، لكنه أبقى الموضوع لحين التأكد من حضور الفقير المنتظر وصوله اليوم، تمهيدا لمباشرة عمله.
النواطير ومنير ومرجان يردون على عرض الفيصلي
ينتظر لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم رائد النواطير، انتهاء مباراة المنتخب أمام نظيره العماني يوم غد الثلاثاء ضمن تصفيات كأس العالم، حتى يتمكن من تحديد وجهته المقبلة.
النواطير سبق أن اتفق مع النادي الفيصلي على عقد جلسة مفاوضات عقب مباراة المنتخب العماني، لبحث العرض الفيصلاوي، ومن ثم تحديد وجهته.
يشار إلى أن النواطير تلقى عدة عروض محلية، ووضع على قائمة أحد الاندية السعودية إلى جانب عدد من اللاعبين المحليين للمفاضلة بينهم.
وفيما يتعلق باللاعبين محمد منير وسعيد مرجان اللذان تمت مفاتحتهما ايضا بشأن التوقيع للفيصلي، رحب اللاعبان بالعرض، لكنهما فضلا تأجيل البت في الموضوع لحين انتهاء مباراة المنتخب أمام سلطنة عمان، كما طلب مرجان ايضا مشاورة النادي العربي.
العتيبي يبالغ في طلباته المالية
فاتح نادي الصريح اللاعب محمد العتيبي، للعب في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.
المفاوضات التي جرت بين الطرفين لم تسفر عن نتائج ايجابية حتى الآن، بسبب مبالغة اللاعب في الجوانب المالية، وهو ما رفضه فريق الصريح الذي يرى أن اللاعب بالغ في الارقام المالية التي طرحها، بما لا يقدر على توفيره، سيما وأن الأندية تعاني من ضائقه مالية.
العربي والصريح يواصلان البحث عن مرعي
يواصل فريقا العربي والصريح مساعيهما للتعاقد مع اللاعب احمد مرعي، استعدادا للموسم الكروي المقبل.
المفاوضات لم تصل لنتيجة نهائية حتى الآن، بسبب رغبة اللاعب في التأجيل قليلا، أملا في عقد افضل، بانتظار الأيام القليلة المقبلة لحسم وجهته.
مدرب الشيخ حسين يدعو لاعبيه لمشاركته الفرحة
دعا المدير الفني لفريق نادي الشيخ حسين لكرة القدم احمد الروابدة، لاعبي فريقه الكروي، لتناول الحلويات في منزله اليوم الاثنين، احتفالا بتخريج نجله قصي من جامعة مؤتة.
ووجه المدرب الدعوة لجميع لاعبي الفريق والإدارة، وعدد من محبي النادي، لمشاركته فرحته بتخريج نجله يوم أمس.
اليرموك يباشر التدريبات ويسعى لاعادة الفلسطيني العمور
باشر فريق اليرموك لكرة القدم، تدريباته أول من أمس، استعدادا لمنافسات دوري أندية الدرجة الأولى.
الفريق الذي عين اياد أبو ناموس وابراهيم حلمي مدربين للفريق، احتفظ بعدد كبير من لاعبيه الذين شاركوا في دوري المحترفين الموسم الماضي، مع امكانية الاستغناء عن اللاعب زيد جابر للعربي أو الجزيرة في حال نجحت المفاوضات التي يخوضها اللاعب مع الناديين.
كما أبدى اليرموك رغبته بمفاتحة اللاعب الفلسطيني اسماعيل العمور، لتجديد عقده مع الفريق خلال الموسم الكروي المقبل، بانتظار الاستماع لرد اللاعب المتواجد حاليا في فلسطين.
اليرموك يقدم تنازلات للبخيت واللاعب يتمسك بموقفه
واصل نادي اليرموك تقديم تنازلات للاعبه ياسين البخيت، من أجل دفع مبلغ معين لصندوق النادي، مقابل الموافقة على اعارته أو انتقاله للاحتراف في الدوري السعودي.
تنازلات اليرموك اصطدمت بتعنت اللاعب، وتمسكه بموقفه الرافض لدفع مبلغ كبير لليرموك، الذي يرتبط معه ياسين بعقد لمدة 3 سنوات، خاصة أن اللاعب يصر على الشكوى التي قدمها ضد ناديه للمطالبة بفسخ العقد، مستندا إلى هبوط اليرموك للدرجة الأولى.
آخر عروض اليرموك للبخيت من أجل تسوية الموضوع وديا، حصول النادي على مبلغ 50 الف دولار مقابل اعارته للاتفاق السعودي لمدة عام، او تحرير ياسين بشكل نهائي مقابل حصول اليرموك على 150 الف دولار، حيث سبق لليرموك طلب 200 ألف دولار قبل أن يخفض الى 150.
المحاولات تتواصل لطي صفحة الخلاف بين الطرفين، علما أن ياسين اتفق مع الاتفاق السعودي للعب في صفوفه مقابل 260 ألف دولار في العام الأول، و300 ألف دولار في العام الثاني.
حفل لنشميات المنتخب النسوي
تلقت نشميات المنتخب النسوي لكرة القدم، دعوة لتناول طعام الغداء في مزرعة احد الشخصيات الداعمة والمشجعة للمنتخب، احتفاء بتأهل النشميات لنهائيات أمم آسيا في انجاز غير مسبوق. ووجهت الدعوة للاعبات المنتخب والجهازين الفني والإداري لحضور الحفل الذي يأتي احتفاء باللاعبات، وتشجيعا لهن لمواصلة تحقيق الانجازات خلال الفترة المقبلة.

كواليس النجوم

• المدرب الكرواتي السابق للوحدات دراغان في طريقه لتدريب ظفار العماني وفق ما اعلنه النادي العماني.
• نادي الرمثا باشر يوم أمس، اتصالاته الجدية مع اللاعب علاء الشقران، أملا في تجديد عقده لموسم آخر، كما بدأ اتصالاته لتمديد فترة اعارة لاعب فريق الجليل عامر علي.. الرمثا كثف من اتصالاته للتعاقد مع محترفين مغربي وبرازيلي، لتعزيز صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.
• العربي كثف اتصالاته مع اللاعب خالد سعد من أجل ضمه.. أحد المعنيين بالنادي العربي بالتعاقدات، توجه الى سعد في مشروعه التجاري في الزرقاء، وبحث معه خطوات انضمامه للعربي في الموسم المقبل، في حال أعلن اللاعب موافقته الرسمية.
• لاعبا فريق الوحدات السابقين لكرة القدم احمد عبدالحليم وعيسى السباح، سيخوضان يوم الخميس المقبل، أولى مبارياتهما الودية مع فريقهما الجديد شباب الأردن… أولى مباريات السباح وعبدالحليم ستكون ضد فريقهما السابق الوحدات في المواجهة الودية التي تجرى بمناسبة اعتزال اللاعب محمد جمال… لاعبو شباب الأردن يتدربون حاليا بمعدل وجبتين تدريبيتين يوميا، باشراف المدرب السوري ماهر البحري.
• لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم سعيد مرجان، تعرض لوعكة صحية بسيطة “انفلونزا”، نتيجة تقلب الاجواء خلال رحلة استراليا… اللاعب يواصل التدريبات بعد تعافيه التدريجي.
• إدارة الوحدات وعدد كبير من جمهور النادي، لديهم قناعة داخلية بأن هداف الفريق ونجمه محمود شلباية، سيعود للتوقيع مع الفريق ولن يغادره… مصدر الثقة لدى المتحدثين ينبع في أن شلباية لن تطوع له نفسه اللعب لغير الوحدات محليا، فيما تقلصت حظوظه بالاحتراف الخارجي.
• نجم المنتخب الوطني لكرة القدم خليل بني عطية، سيحسم أمره بعد مباراة المنتخب العماني، بشأن الاصرار على طلبه بفسخ التعاقد مع فريق النادي الفيصلي السعودي، او إكمال المشوار مع الفريق الذي استقطب اللاعب رسميا قبل اكثر من شهر… البعض يحاول اقناع خليل بمواصلة الاحتراف في الفيصلي واحترام العقد الذي ابرمه، فيما كان قرار اللاعب قبل السفر الى استراليا للمطالبة بفسخ العقد.
• اللاعب العراقي المعتزل دوليا يونس محمود، غادر عمان يوم أمس متوجها الى العاصمة القطرية الدوحة… محمود تواجد في عمان بعدما غادر منتخب بلاده ولم يرافقهم في رحلتهم الى استراليا بعد اعلانه الاعتزال رسميا.
• لاعب فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم المنتهي عقده محمد الزعبي، يستعد للبحث عن وجهة أخرى، بعد أن قرر عدم تجديد عقده مع الشباب.
• انقسام إداري في نادي محترف، بشأن التعاقد مع مدرب ضمن الجهاز الفني… الانقسام اثار البعض في النادي، ما دفعهم للعمل على رأب الصدع بين طرفي الخلاف في الإدارة لتسيير أمور النادي.
• نادي الجزيرة يستعد لابرام صفقة احتراف مع لاعب من خارج الأردن… النادي يتكتم على هوية اللاعب، لحين الانتهاء رسميا من توقيع العقد.
• نجم كروي بدأ بارسال الواسطات إلى ناديه، من أجل استقطابه وتجديد عقده الذي انتهى… النجم الكروي الذي سبق وأن لعب في صفوف المنتخب الوطني لسنوات طويلة، بدا مندهشا من تجاهل ناديه له، وعدم مفاتحته بالتجديد.
• نادي شباب الأردن ما يزال يبحث عن مدافع في العمق الدفاعي، لتعزيز دفاعاته خلال الموسم الكروي المقبل… الفريق يواصل مفاتحاته لعدد من اللاعبين المحليين والعرب والاجانب، املا في الظفر بأحدهم.