0020
0020
previous arrow
next arrow

حب العالم الرقمي

وكالة الناس – تعرفت على احد الاشخاص عبر احد مواقع التواصل ، كنت معجبة بكتباته ، وصوره وكل ما يقوم بمشاركته على صفحته ، اصحبنا نتواصل عن طريق الشات ، ونتحدث بالساعات ، اخذ رقم هاتفي ، واصبحنا نتكلم كثيرا ، ولكن علاقتنا اقتصرت على العالم الرقمي .

وفي يوم قال لي : انا احبك كثيرا ، وتعلقت فيك جدا ، ولكن هناك امر لم اقله لك وانت لم تسأليني عنه ، وهو اني متزوج ، ولدي طفلين ، ولا افكر اطلاقا بترك زوجتي ، فاني اخيرك بين خيارين اما الزواج او انهاء العلاقة بشكل فوري ، ولك حرية التفكير ، وسوف احترم قرارك .

فاجئني العرض ، وما كان مني سوى الاتصال باحدى الصديقات التي تعرفت عليها ايضا عن طريق مواقع التواصل ولكن منذ عدة سنوات ، ونتحدث مع بعضنا كثيرا ، وكنت استشيرها وتستشيرني في كثير من القضايا ، وقلت لها ما حدث معي بالحرف .

عندها طلبت صديقتي مني ان ارسل حساب هذا الشخص على موقع التواصل ، وهذا ما قمت به ، لتبدأ بالصراخ والبكاء ، وتقول لي الم تكوني تعلمي ان صاحب هذا الحساب هو زوجي ، فاخذت بالاعتذار منها ، وحلفت لها انه لم يكن لدي ادنى فكرة ، ولم اعرف انه متزوج سوى اليوم ، واني سوف انهي علاقتي به على الفور .

لكن صديقتي رفضت تصديق ذلك ، وقالت انها تريد مني الاستمرار في اللعبة ، لتوقع بزوجها متلبسا ، وهو ما رفضته انا .

الآن انا لا ارد اتصالات صديقتي او زوجها ولم اخبره ان زوجته تعرف بعلاقتنا ، ومحتارة جدا في التصرف الذي سوف اتخذه .