بدء فيضان سد الملك طلال
وكالة الناس - أعلنت وزارة المياه والري عن بدء فيضان سد الملك طلال بسبب الأمطار، لامتلائه بكامل طاقته التخزينية، تجاه مناطق الأغوار وقناة الملك عبد الله للمرة الاولى هذا العام.ودعا الناطق الاعلامي باسم الوزارة عمر سلامة المواطنين إلى ضرورة!-->…