ارتفاع حالات الاصابة بـ”كورونا” في الأردن لـ35
وكالة الناس - قال وزير الصحة سعد جابر إن عدد الإصابات بفايروس في كورونا ارتفع لـ35 حالة حتى ظهر اليوم الثلاثاء.
وأشار جابر إلى أن 9 من المصابين هم أجانب، قائلاً إنه تم بالأمس الحجر على 4700 شخص عادوا إلى الأردن من الخارج.
جابر:!-->!-->!-->!-->!-->…