الصحة توجه رسالة تحذيرية للمحجور عليهم في الفنادق
وكالة الناس - وجه وزير الصحة سعد جابر اليوم السبت، رسالة تحذيرية للمقيمين تحت الحجر الصحي في الأماكن التي حددتها الوزارة.
واعتذر جابر خلال رسالته من القاطنين تحت الحجر مبرراً ذلك الإجراء بأنه واجب وطني لمكافحة انتشار فيروس كورونا، وهو!-->!-->!-->…