السياحة: تعليق الدوام في مركز الوزارة
وكالة الناس - أعلنت وزارة السياحة والآثار، تعليق الدوام في مركزها ليوم غد الثلاثاء ، وذلك بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا بين موظفيها.
وقالت الوزارة في بيان اليوم ، إنها ستتوقف عن استقبال المراجعين احترازياً، لحين الانتهاء من عملية…