0020
0020
previous arrow
next arrow

انخفاض على درجات الحرارة اليوم

وكالة الناس – بترا تبقى درجات الحرارة، اليوم الثلاثاء، حول معدلاتها، وتكون الاجواء باردة نسبيا في المرتفعات الجبلية, لطيفة في البادية والسهول الشرقية ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت مع ظهور كميات من الغيوم المتوسطة والعالية، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية نشطة السرعة مثيرة للغبار خصوصا في جنوب وشرق المملكة. وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تتكاثر الغيوم تدريجياً مساء اليوم وتتحول الاجواء الى غائمة جزئيا واحيانا الى غائمة ويحتمل في ساعات متأخرة من الليل سقوط زخات محلية من المطر، خصوصا في جنوب وشرق المملكة، وتبقى الرياح شرقية الى جنوبية شرقية نشطة السرعة مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة.

ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة يوم غد الاربعاء وتكون الأجواء باردة نسبيا وغائمة جزئيا الى غائمة في اغلب مناطق المملكة، ويتوقع باذن الله أثناء النهار سقوط زخات متفرقة من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة، خصوصا في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة، والرياح جنوبية شرقية نشطة السرعة مثيرة للغبار أحيانا.

واشار التقرير الى ان ألاجواء يوم الخميس تكون باردة نسبياً في اغلب مناطق المملكة، ولطيفة في الاغوار والعقبة، مع ظهور غيوم متوسطة وعالية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية نشطة السرعةً، مثيرة للغبار على فترات، خصوصا في جنوب وشرق المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق عمان اليوم ما بين 19-9 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 22- 7 والمناطق الجنوبية 20-5 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 30 والصغرى 18 درجة.بترا