0020
0020
previous arrow
next arrow

“التربية” تحدد ايام دوام تعويض المدارس.. تفاصيل

وكالة الناس – قال الناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد ان نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات – وزير التربيه والتعليم الدكتور محمد الذنيبات ، قررتعويض طلبة المدارس الحكومية ومدارس وكالة الغوث ‘ الاونروا’عن ايام العطل المدرسية والتي جاءت بسبب اجراء الانتخابات النيابية في هذه المدارس ، حيث ان ايام التعويض جاءت على النحو الاتي :

-دوام رسمي لطلبة المدارس الحكومية والاونروا يوم السبت القادم الموافق 24-9-2016
– دوام رسمي لطلبة المدارس الحكومية والاونروا يوم السبت القادم الموافق 1-10-2016
– دوام رسمي لطلبة المدارس الحكومية والاونروا يوم السبت القادم الموافق 8-10-2016
– دوام رسمي لطلبة المدارس الحكومية والاونروا يوم السبت القادم الموافق15-10-2016
واضاف الجلاد ، ان دوام طلبةمدارس الثقافة العسكريةسيكونيوم السبت المقبل الموافق 24-9-2016 والسبت الذي يليه الموافق 1-10-2016فقط .

واشار ، الى ان الوزارة قامت بالتعميم بايام التعويض للطلبة على كافة مديريات ومدارس المملكة الحكومية ـ تضمن ايام العطل وايام التعويض ، وذلك لكونه دواماً رسميا ً .

وفيما يخص طلبة المدارس الخاصة ، بين الجلاد ان قرار التعويض لا يطبق عليهم ، وذلك لعدم شمولهم في قرارالعطلة الرسمية، والتي اُقرت لطلبة المدارس الحكومية والاونروا .

والجدير بالذكر ، ان اكثر من 60000 معلم واداري من تلك المدارس قد شاركوا في العمليه الانتخابيه من لجان فرز واقتراع بالاضافه لاستخدام مباني تلك المدارس لذات العمليه ، وان قرار التعطيل للطلبة ، جاء بطلب من الهيئه المستقله للانتخابات لغايات تسهيل العمليه الانتخابيه .