0020
0020
previous arrow
next arrow

الاستهلاكية المدنية .. تعلن عن توفر المواد التي تخص العيد باسعار معتدلة

وكالة الناس – اكد مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاة توفر جميع السلع الاستهلاكية التي يزداد الاقبال عليها خلال فترة العيد باصناف متعددة وجودة عالية في جميع اسواق المؤسسة المنتشرة في مختلف محافظات المملكة.

وقال ان المؤسسة عملت على توفير كل المواد والسلع التي تخص مناسبة العيد باسعار معتدلة تناسب مختلف شرائح المجتمع، مؤكدا وفرة هذه المواد في جميع الاسواق بكميات كافية تغطي حاجة المواطنين.

وتشمل المواد التي عملت المؤسسة على توفيرها استعدادا لعيد الاضحى المبارك (شوكولاتة الضيافة، المعمول، السكاكر، التوفي والملبس، الطحين والسميد، الجميد المعبأ، القهوه بأنواعها، الجوز، اللوز، التمور، عجينة التمر، جوز الهند، الزبيب).

كما اكد مدير عام المؤسسة وفرة جميع المواد الاساسية الاخرى مثل الارز بانواعه، والزيوت النباتية، والسكر، والدجاج واللحوم المجمدة، اضافة الى توفر المواد التي تم تخفيض اسعارها فضلا عن العروض الترويجية الكبيرة داخل اسواق المؤسسة.

وفي سياق متصل، قرر القضاة استمرار دوام الاسواق الرئيسية ومراكز المحافظات ليوم الاحد المقبل الذي يصادف وقفة عرفة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة مساءً، مؤكدا ان استمرار الدوام لهذا اليوم يأتي لافساح المجال امام المواطنين لشراء حاجاتهم ومستلزماتهم من اسواق المؤسسة. (بترا)