0020
0020
previous arrow
next arrow

الفايز يتفقد احياء العالمية والشعبية والمحدود والرمال في العقبة

وكالة آلناس- مأمون الخوالدة

 

استكمالا لجولاته الميدانية داخل احياء مدينة العقبة لتحديد الاحتياجات والخطط المستقبلية، تفقد رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، نايف حميدي الفايز، عددا من مناطق وأحياء المدينة شملت حي العالمية وحي الشعبية وحي المحدود وحي الرمال.
وجال الفايز الاحياء مطلعا على واقع وجودة الخدمات المقدمة واحتياجات السكان من المرافق الخدمية والبنية التحتية، يرافقه مفوض المدينة والإقليم عبد الله النجادات ومفوض الشباب وريادة الاعمال رمزي الكباريتي ومدير تنمية المجتمع المحلي وسيم الجرابعة ومدير الأشغال م. شادي السحيمات ومدير خدمات المدينة م. علاء الرواشدة.
حيث استمع خلال لقائه لجان الاحياء إلى مجموعة من الآراء والمقترحات حول تحسين الخدمات المقدمة وتطوير البنية التحتية، مؤكدا على أهمية دور لجان الاحياء في تعزيز نهج التشاركية لتحسين مستوى الخدمات وتطوير المرافق القائمة وإدامتها لتحقيق رؤية مدينة العقبة كمركز متقدم وحديث يلبي تطلعات واحتياجات سكانها.
وأعرب الفايز عن سعي السلطة والتزامها بتنفيذ العديد من المشاريع والمبادرات التنموية التي من شأنها أن تسهم تحقيق التنمية المستدامة، إضافة الى دور السلطة من خلال مدير التشغيل والتدريب في توفير فرص العمل في القطاع الخاص وتعزيز التنمية الاقتصادية ومستوى الحياة في مدينة العقبة.