0020
moasem
002
003
004
005
006
007
008
previous arrow
next arrow

متقاعدون عسكريون: قادرون على التصدي لمسيرة "الإخوان" بإربد

وقالت “اللجنة العليا للتنسيق والإعلام للمتقاعدين العسكريين في محافظة إربد” في بيان وصل “السبيل” نسخة منه اليوم، إنهم يحذرون “جماعة الاخوان المسلمين بأنه إذا حصل اي تجمع لعناصر الجماعة من الخارج أو الداخل, فإننا قادرون على حشد عشرات الآلاف من المتقاعدين العسكريين من كافة المحافظات للتصدي لتلك الجماعات, وننصح القائمين على تلك المسيرات بالتريث والمحافظة على منجزات الوطن وعدم هدم ماتم بناؤه على مدى عشرات السنين” على حد تعبير البيان.
وكانت الحراكات الشعبية في الشمال أعلن عن تكثيف جهودها للحشد لمسيرة تنسيقية حاشدة يوم الجمعة القادم. وتشمل الحراكات المشاركة في المسيرة: ” أحرار خرجا، وحراك حوارة، وشباب إربد للتغيير، وشباب شملت، وحراك أبناء سحم، وأحرار إيدون، والمحامين للإصلاح والتغيير، والمستقلين، والناشطين أشرف حجازي، ويمام طوالبة، وعبد الله فريوان، وباسم الروابدة”.
وتالياً نص بيان “اللجنة العليا للتنسيق والإعلام للمتقاعدين العسكريين في محافظة إربد”:
بيان صادر عن اللجنة العليا للتنسيق والاعلام للمتقاعدين العسكريين في محافظة إربد”
من: اللجنة العليا للتنسيق والاعلام للمتقاعدين العسكريين في محافظة إربد
الى: جماعات الإخوان المسلمين
اجتمعت اللجنة بكامل اعضائها في محافظة إربد وتم مناقشة الأوضاع المحلية بخاصة والعربية المحيطة بعامة وكيفية المحافظة على الأمن والاستقرار في ربوع هذا الوطن, وناقش المجتمعون ما يجري احيانا على الساحة المحلية من مسيرات واعتصامات وانعكاساتها السلبية التي تلحق الضرر بالمصلحة العامة من خلال المحطات الفضائية العربية والعالمية.
وتطرق المجتمعون إلى بحث ما اصطلح عليه “بمسيرة الرفض 21” في محافظة إربد بخاصة من قبل “الإخوان المسلمين”, واتفق الحضور على توجية رسالة من المتقاعدين العسكريين في محافظة إربد إلى جميع الفئات المشاركة في هذه المسيرة, منوهين إليهم بأن المتقاعدين العسكريين هم الذين ارسوا قواعد بنيان هذا الوطن وأعلوا صروح مجده وشموخه وعزته, وقدم أباؤهم ورفاقهم وأبناؤهم وأرواحهم فداء هذا الوطن, ومزجوا بدمائهم الزكية ثراه الطهور في القدس واللطرون وباب الواد وجنين والخليل والكرامة والجولان ومختلف أرجاء الوطن العربي الكبير.
ونود أن نذكر بأن هذا الوطن هو أرض الرباط في سبيل الله ولا يسمح فيه دينيا لعبث العابثين ومكر الماكرين, وكما ظاسرى الله بنبيه من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى, فقد أوكل لآل بيت رسوله الارتحال والاقامة على (ارض الرباط) حتى يحين موعد قوله تعالى في سورة الإسراء: (فإذا جاء وعد الآخرة ليسوؤا وجوهكم وليدخلوا المسجد كما دخلوه أول مرة), فلا يجوز المزايدة من أية فئة كانت على القيادة الهاشمية الشرعية بحكم الدين ولا على المتقاعدين العسكريين, كما لا يجوز لأية فئة أن تدعي لنفسها حقا في الولاية والإصلاح ما دام آل بيت رسول الله يقيمون على أرض الرباط في سبيله, (إن الذين يبايعونك إنما يبايعون الله يد الله فوق ايديهم فمن نكث فإنما ينكث على نفسه ومن أوفى بما عاهد الله عليه فسيؤتيه أجرا عظيما) صدق الله العظيم.
وقد أكد المجتمعون على بيعتهم لعميد البيت الهاشمي وأنهم لن يسمحوا لأية فئة كانت بأن تعبث بأمن هذا الوطن واستقراره أو الإساءة إلى قيادته الهاشمية من خلال حشد المسيرات وإثارة الفتنة والفوضى.
وتحذر اللجنة العليا جماعة الاخوان المسلمين بأنه إذا حصل اي تجمع لعناصر الجماعة من الخارج أو الداخل, فإننا قادرون على حشد عشرات الالاف من المتقاعدين العسكريين من كافة المحافظات للتصدي لتلك الجماعات, وننصح القائمين على تلك المسيرات بالتريث والمحافظة على منجزات الوطن وعدم هدم ماتم بناؤه على مدى عشرات السنين.
وأكد المجتمعون على التفافهم حول القيادة الهاشمية ووقوفهم صفا واحدا إلى جانب قواتنا المسلحة في الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين.
حمى الله الأردن حمى عربيا عصيا على الطامعين في ظل قيادتنا الهاشمية الرشيدة
اللجنة العليا للتنسيق والإعلام
للمتقاعدين العسكريين في محافظة إربد
منسق اللجنة العقيد الركن المتقاعد / جلال ابراهيم المستريحي 0779524393
الاربعاء الموافق 10/4/2013