0020
0020
previous arrow
next arrow

بالتفاصيل .. اختطف ابنتها لاستعادة 20 دينارا استدانتها منه

وكالة الناس – أحال مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي جهاد الدريدي قضية اختطاف طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، من قبل شاب خلال لعبها مع أطفال الجيران على سطح عمارة بوسط العاصمة عمان التي تقيم عائلتها بها، الى النائب العام.

الطفلة اعيدت من قبل الشرطة التي تمكنت من مداهمة شقة الخاطف فور الاستدلال على المكان الذي يقيم فيه الخاطف، وتسليمها لوالدتها.

وخلال استجواب المدعي العام للشاب الخاطف اشار بافادته ومطالبته في وقت سابق من والدة الطفلة ‘المخطوفة’ اعادة مبلغ 20 ديناراً كانت قد استدانتها منه، الا ان والدة الطفلة نفت ما ادعى به عليها واتهمته بخطف طفلتها.

القضية انتهى التحقيق بها من قبل القاضي الدريدي، حيث وجه تهمة الخطف خلافا لاحكام المادة 302/2 من قانون العقوبات للمتهم البالغ من العمر 23 عامًا وتوقيفه في مركز اصلاح وتأهيل سجن ماركا لـ 15 يوما قابلة للتجديد على ذمة القضية.

وبحسب تفاصيل القضية ، بان المجني عليها من مواليد 2013 ، وأثناء لعبها مع أطفال الجيران على سطح العمارة التي تسكن بها عائلتها باحدى مناطق وسط العاصمة عمان، تسلل الشاب الى سطح عمارة وتمكن من اختطاف الطفلة والنزول بها دون ان يشعر به احد من سكان العمارة، الا ان الاطفال هرعوا مسرعين الى والدة الطفلة المجني عليها يبلغونها ان رجلا قام باخذ ابنتها خلال لعبها معهم ،وعليه قامت والدة المجني عليها بابلاغ الشرطة وقاموا باعطاء مواصفات الشاب الذي تمكن فريق متخصص من التعرف عليه والتوصل الى مكانه، حيث قامت قوة امنية بمداهمة شقته في منطقة الهاشمي وتبين ان الطفلة المختطفة كانت داخل شقته بعد ان امضت يوما كاملا.(رؤيا)