0020
moasem
002
003
004
005
006
007
008
previous arrow
next arrow

الوريكات: النواب لم يقصروا.. والنسور حر

  الدكتور عبدالله النسور في فترة تكليفه، بالتجديد للوريكات بمنصب وزير الصحة، لكنه اعتبر النسور حر في قراره، ولكل وقت اناسه.

وأضاف الوريكات في تصريح لـ”عمون” ان الأردنيين واعون لطبيعة المرحلة التي بمرون فيها، وعليهم ان يستمروا في ذلك، اما الذين عاتبوه في فترة وزارته فكان مع بعضهم الحق، كما ان الصحفيين كانوا هم عينه في اتخاذ القرارت، وحياهم على نقدهم الموضوعي.

ونفى الوريكات ما يتم تداوله في وسائل الاعلام عن رفض النسور لتوزيره، لأنه رفض ادخال شحنة قمح فاسدة بالعقبة، لافتا الى أن الباخرة كان عنبران فاسدان فيها ورفضت من أجلهما، وشكلت لجنة تحقيق وفريق خاص من مؤسسة الغذاء والدواء للوقوف على قصتها، وبقي الوضع والقرار على ما هو عليه ولم يتغير.

وحول تقديم نواب لوثيقة للنسور يطالبونه فيها بإعادة توزيره، قال الوريكات ان النواب لم يقصروا، ذاكرا على رأسهم النائب أحمد الهميسات، وذات الأمر انطبق على النقابات العاملة في القطاع الصحي الخمس؛ حيث رفعت كتابا للنسور طالبته فيه بإعادة توزيره،”لكن النسور اتخذ قراره وهو حر فيه”، متمنيا التوفيق للوزير الجديد الدكتور مجلي محيلان.

وأوضح ان جميع شيوخ العشائر في مناطق المملكة اتصلوا به وشكروه على جهوده، مذكرا بالمستشفيات التي سجلت في عهده مجموعة مواقف مشرفة، ومنها مستشفى السلط “الحسين” الذي ساهم في علاج الجرحى الفلسطينين بحادث السير الذي وقع على نزول العدسية وراح ضحيته العشرات، حيث وجه في ذاك الوقت جلالة الملك الشكر لهم، الأمر الذي ينطبق على جميع المؤسسات الصحية.

وختم بالحديث عن المعاتبات التي كان يوجهها له بعض الممرضين والأطباء،و قال في بعضها منطقية ومحقة وفي بعضها ليست كذلك.