0020
moasem
002
003
004
005
006
007
008
previous arrow
next arrow

وزير الداخلية يلتقي السفير السعودي في عمان

  سبل تعزيز اواصر التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.

واكد المجالي عمق العلاقات الاخوية التي تربط الاردن والمملكة العربية السعودية والتي ارسى قواعدها جلالة الملك عبد الله الثاني واخوه خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك عبد الله بن عبد العزيز.
وقال المجالي ان تفعيل اواصر التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات سينعكس ايجابا على مصالح الشعبين الشقيقين، مؤكدا أن مستوى العلاقات والروابط المتميزة التي تربط البلدين تستدعي استثمارها لجذب المزيد من المنافع لكلا الجانبين.
واكد المجالي ان المملكة العربية السعودية كانت ولا تزال سندا وعونا قويا للأردن في دعم مشاريعه المختلفة انطلاقا من الثوابت التاريخية والمخزون الكبير من التقارب والتنسيق الذي ادى الى تطوير علاقات البلدين الشقيقين على كل المستويات ووفقاً للرؤى المشتركة التي تظلل هذه العلاقات.
وتطرق اللقاء الى موضوع اللاجئين السوريين حيث اكد المجالي التزام الحكومة الاردنية بتقديم جميع اشكال الدعم اللازمة للاجئين السوريين انطلاقا من الدور الانساني الذي يتبناه الاردن وقيادته الهاشمية الحكيمة تجاه الاشقاء العرب.
واشاد بالدعم الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لمساعدة الاردن على تحمل اعباء استضافة اللاجئين السوريين على اراضيه والذي جاء بتوجيهات مباشرة من خادم الحرمين الشريفين انسجاما مع دور السعودية في نصرة القضايا العربية والاسلامية في مختلف الاوقات والظروف.
من جهته، أكد السفير السعودي حرص بلاده على تعزيز العلاقات الثنائية مع الأردن، مشيرا الى تطابق مواقف البلدين حيال مختلف القضايا العربية والإقليمية والدولية.-(بترا)