0020
0020
previous arrow
next arrow

ارتفاع على درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

 المناطق مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.
وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت ارتفاع آخر على درجات الحرارة ويكون الطقس ربيعيا معتدلا في أغلب مناطق المملكة وحارا نسبيا في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
وتوالي درجات الحرارة يوم الاحد ارتفاعها لتكون أعلى من معدلاتها في مثل هذا الوقت من السنة بحوالي 10 درجات مئوية ويكون الطقس معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقي المناطق وتسود الأحوال الخماسينية تدريجيا ويتحول الطقس إلى مغبر في أغلب المناطق مع ظهور السحب العالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.
وتبقى المملكة يوم الاثنين تحت تأثير الأحوال الخماسينية ويكون الجو مغبراً في معظم المناطق وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية، هذا وتنحسر الأحوال الخماسينية تدريجيا اعتبارا من ساعات المساء.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة ما بين 23 الى 11 درجة مئوية والمناطق الشمالية 22 الى 11 والمناطق الوسطى 20 الى 9 والمناطق الجنوبية 19 الى 7 ،وفي خليج العقبة ما بين 30 الى 17درجة مئوية.-(بترا)