0020
0020
previous arrow
next arrow

النائب الخطاطبة تطالب الحكومة بدعم المنتخب الوطني

 قويا على التأهل لمونديال البرازيل 2014.

جاء ذلك في مداخلة للنائب الخطاطبة خلال جلسة مجلس النواب التي جرت اليوم الخميس، والتي دعت فيها رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور للالتفات للمنتخب الوطني بشكل أكبر خاصة وانه بات قريبا من تحقيق حلم المونديال.
وأكدت الخطاطبة ان دعم جلالة الملك عبدالله الثاني للمنتخب الوطني واهتمام جلالته الدائم يجب ان يكون مثالا يحتذى للحكومة في دعم المنتخب خاصة خلال الفترة المقبلة المهمة والحاسمة.
وقالت: “يشكل المنتخب الوطني وجها حضاريا للاردن، خاصة في ظل ما يحققه من نتائج متميزة سواء خلال مشاركاته الماضية او ما يتحقق من نتائج جيدة خلال مشواره الحالي بتصفيات الدور الرابع والحاسم من تصفيات كاس العالم”.
واعتبرت الخطاطبة ان الفوز الاخير الذي تحقق على منتخب اليابان احيا امال المنتخب الوطني في الوصول الى مونديال البرازيل لاول مرة في تاريخ الكرة الاردنية، وبالتالي ضرورة تواجد دعم حكومي كبير خاصة في هذه المرحلة، لدعم المنتخب لتحقيق المزيد من الانجازات.
وأشارت الى ان مداخلتها هذه جاءت بالرغم من تخصيص الجلسة لمناقشة مسألة اللاجئين السوريين، مشيرة الى انه بات من الضروري لفت نظر الحكومة لتوجيه دعم اكبر للمنتخب الوطني الذي بات على اعتاب مرحلة تاريخية ستسهم في وضع الاردن على خارطة عمالقة الكرة العالمية، وهذا ما نصبوا اليه كاردنيين باحثين عن دخول التاريخ من اوسع ابوابه.