!!البان اليوم".. سعي الى القمة نحو التميز "
وكالة الناس – كثيرة هي الشركات التي تهتم بصناعة الالبان والاكثر تلك التي تبحث عن قدم لها في السوق وقليلة هي بل نادرة تلك التي تنافس لتحتل المرتبة الاولى .
” والاندر من كل ذلك ،تلك التي تبحث عن تميز وتفرد لا مثيل له ،ومن بين تلك الاندر. ظهرت “البان اليوم ليست الافضل ولا الاحسن بل هي الالمع فلا نظير ولا مثيل ولا منازع لها.
بدأت تخطو اولى خطواتها منذ فترة وجيزة لاتكاد تذكر. ولكنها استطاعت في تلك المدة القصيرة ان تحتل مكانة رائدة في صناعة الالبان متفوقة بذلك على غيرها من الشركات الاخرى المتمركزة في السوق منذ زمن طويل .
نافست كبرى الشركات منافسة لم تقتصر على الكم والكثافة الانتاجية بل على التنوع والتميز والتفرد في المذاق والجودة والمعايير الانتاجية ،فلم يكن هدفها يوما كم تنتج ؟؟ بل كان هدفها دائما ماذاتنتج ؟؟ وهل يرقى ذلك ليكون فوق تطلعات المستهلك؟؟!.
فمنتج يحمل مثل هذه التطلعات لايصلح الا ان يحتل القمة وليس المركز الاول فقط ، فحازت بذلك ليس على ثقة المستهلك فحسب بل وحظيت ايضا برضاه وبرغبة شرائية جامحة حيث اصبحت تطلب من البائع بالاسم”البان اليوم “.
ولكن هذا لم يكن حدا لطموحها ، بل كان ايضا هدفا لبلوغ طموح جديد. تسعى فيه لان تكون اول شركة تجمع بين انتاج الالبان والعصائر الطبيعية وذلك سعيا منها للتميز والتنوع والتفرد .
