حفل تكرم للعاملين في منتجع حمامات ماعين السياحية

وكالة الناس – أقامت إدارة منتجع حمامات ماعين السياحيه حفلاً للموظفين العاملين في المنتجع وعائلاتهم تكريماً لجهودهم الكبيرة التي يقومون بها في سبيل خدمة المنتجع وإعلاء شأنه.
ورحب مدير عام المنتجع السيد نضال ابو علي الذي رعى حفل التكريم في كلمته بالحفل بالموظفين وعائلاتهم مشيداً بجهودهم وعطائهم المتميز .
وقال إن كل موظف من العاملين في المنتجع يصنع الفرق فكلهم متميزون ويستحقون التقدير .
ووزع ابو علي الهدايا والجوائز على جميع الموظفين تكريماً لهم ولعطائهم المتميز مؤكداً أن هذا التكريم يأتي لاعلاء همم الموظفين الذين يعملون في المنتجع بكل جدٍ وتفانٍ بالعمل وقال اننا حريصون دومًا على تكريمهم تقديراً لجهودهم الموصولة.

وكان عريف الحفل مدير الطعام والشراب في المنتجع السيد نضال حطاب رحب بجميع الموظفين وعائلاتهم وشكرهم نيابةً عن ادارة المنتجع لعملهم الدؤوب في سبيل رفعة المنتحع مؤكداً ان نهضة ونجاح المنتجع من نهضة ونجاح العاملين الذين يعتبرون العون واليد والساعد للمنتجع ومن هذا المنطلق جاء تنظيم حفل التكريم تقديراً لجهودهم وعطاهم المتميز.

وتضمن حفل التكريم إقامة مأدبة عشاء للعاملين وعائلاتهم وتوزيع هدايا وجوائز تقديرية لهم كما تضمن الحفل تقديم العديد من الوصلات الغنائية والموسيقية من قبل مطرب المنتجع نالت اعحاب الجميع.
واعرب العاملون والموظفون في المنتجع عن بالغ شكرهم وتقديرهم لادارة المنتجع ولمديرها العام السيد نضال ابو علي لتكريمهم وعائلاتهم بإقامة الحفل مؤكدين أن تنظيم مثل هذا الحفل يعطيهم العزيمة والهمة للعمل بكل أريحية وبذل المزيد من العطاء لرفع شأن المنتجع والرقي في تقديم خدماته للمجتمع ككل.

قد يعجبك ايضا