0020
0020
previous arrow
next arrow

اصابة ثلاثة من الجيش إثر إطلاق اعيرة نارية وارتطام مركبتهم في معان والدرك يتدخل

  ، اثناء مرور مركبتهم، وإصابة اخر بروضوض إثر ارتطام المركبة في عامود كهرباء نتيجة تعرضهم لوابل من الرصاص الرشاش من قبل مجموعة مسلحة ، اصابتهم بمنقطة القدم، وصفت حالتهم بالمستقرة، نقلوا علة اثرها الى المركز الطبي العسكري في معان.

وبحسب مصادر مؤكدة لناس نيوز ان الاعيرة النارية اصابات مركبة ارزاق تابعة للقوات المسلحة الجيش العربي اثناء مرورها بالمقربة من مجمع السفريات المقابل لمنطقة الطور التي شهدت فجر اليوم ليلة دموية ، بحثا عن مطلوبين، متسببتا بإصابة اثنين من افرادها بالرصاص، وآخر نتيجة ارتطام المركبة بعامود كهرباء.

وفي الانباء ان قوات درك ترافقها الشرطة الخاصة اقتحمت وسط المدينة وفي محيط الحادثة، عقب ترؤس مدير الامن العام الفريق حسين المجالي واحد مساعديه جلسة امنية فجر اليوم، في مقر مديرية شرطة معان في اعقاب مصادمات وتبادل اطلاق اعيرة نارية فجر اليوم الثلاثاء، نجم عهنا وفاة اثنين من العناصر الامنية وإصابة آخر، ومقتل احد المطلوبين وآخر كان برفقته، خلال حملة امنة فجر اليوم الثلاثاء في منطقة الطور بحثا عن مطلوب متورط بحادثة استشهاد الضابط ايمن مقدادي في وقت سابق تخللها تبادل لطلاق الاعيرة النارية، ولا تزال مدينة معان تعيش حالة من عدم الاستقرار.

يشار إلى ان الاشتباكات المسلحة التي تلت الحملة الامنية فجرا اسفرت عن استشهاد ضابط امني واحد افراد ضباط الصف ، ومقتل العشريني ‘أ.م.أ’ المطلوب الرئيس والمشتبه تورطه بحادثة الضابط مقدادي ، ‘ووفاة ‘ر.ع.أ’ دون ان تتضح اسباب اصابته التي ادت لوفاته لاحقا رغم انه من خارج إطار قائمة المطلوبين، في اشتباكات مسلحة استمرت لقرابة نصف ساعة بمحيط حي الطور بين القوة الامنية، وأنصار المطلوب قبل ان تتسع نطاق دائرة التراشق بالأعيرة النارية لحي الشامية المجاور لحي الطور.

وتشهد مدينة معان حالة استنفار امني مكثف، وسط تعزيز لكافة مقارها الامنية خشية تداعيات الحادثة، وتجدد تبادل اطلاق اعيرة النارية، خصيصا وان مجموعة مسلحة حاولت فجر اليوم اقتحام مركز امن المدنية دون ان تتسبب بوقوع اصابات بين الطرفين.

وتجدر الإشارة الى مديرالأمن العام حسين المجالي وأحد مساعديه والحكومة الأمنية سيترأس جلسة أمنية سيتم من خلالها دعوة شيوخ ووجهاء مدينة معان، لبحث تداعيات الحادثة في تمام الساعة العاشرة والنصف في مقر دار محافظة معان.