0020
0020
previous arrow
next arrow

اعتصام امام المطار الجديد

  من التتبعات السلبية لقرارها في إيقاف تصاريح الدخول إلى المطار الجديد لمندوبي شركات السياحة الوافدة.

ودعت نقابة وكلاء السياحة والسفر الاردنية مكاتبها الى تنفيذ اعتصام مفتوح يوم غد الثلاثاء امام وزارة النقل لعدول الشركة الفرنسية عن قرارها الجائر . 

المتحدث باسم النقابة ومالك مجموعة الثريا للسياحة فادي ابو عريش طالب الشركة الى الاستمرار بدخول المطار للمندوبين كما هي عليه منذ أكثر من ثلاثون عاما و إيجاد الحلول المناسبة للتعاطي مع هذا القرار الذي سوف يؤثر سلبا على عملية الاستقبال و التوديع للمجموعات و الأفراد السياحية و بالتالي يؤثر سلبا على عمل قطاع السياحة الوافدة .

من جانبها تضامنت جمعية النقل السياحي مع مكاتب وكلاء السياحة والسفر مشيرة الى ان دفع اي غرامات تاخير ضمن مواقف الحافلات في المطار للأفواج السياحية سوف يترتب عليها أعباء مالية إضافية . 

واشارة ان شركات النقل السياحي المتخصص لا تتحمل اي غرامة تاخير ناجمة عن تاخير اي من افراد المجموعات السياحية القادمة الى المملكة من داخل اروقة المطار لاي سبب من الاسباب وسيكلف مندوب المكتب السياحي المستقبل للمجموعة السياحية بتسديد قيمة الغرامة في حال تسجيلها علما بان الاجهزة الالكترونية المثبتة عند المخرج لا تسمح بخروج الحافلة الا بعد تسديد قيمة غرامة التاخير المسجلة عليها الكترونيا.