عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

طقس لطيف في الأيام المقبلة

  من السحب المتوسطة والعالية ويحتمل سقوط زخات خفيفة من المطر في جنوب وشرق المملكة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة بحسب دائرة الارصاد الجوية.
ويكون الطقس يوم غد السبت لطيفا في المناطق الجبلية ودافئا نسبيا في باقي المناطق مع ظهور السحب المتوسطة والعالية، وفي ساعات الليل تبدأ الغيوم المنخفضة بالظهور تدريجيا ويحتمل سقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار أحيانا خاصة في المناطق الصحراوية.
وبحسب الدائرة يطرأ يوم الاحد انخفاض قليل على درجات الحرارة ويكون الطقس بارداً نسبياً وغائماً جزئياً في شمال ووسط المملكة والفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، بينما يكون لطيفا في مناطق الأغوار والعقبة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.
اما يوم الاثنين فيطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ويكون الطقس لطيفاً في المناطق الجبلية ودافئاً نسبياً في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب المختلفة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا أثناء الليل.
درجات الحرارة المتوقعة في عمان من 20 الى 9 درجة مئوية ، والمناطق الشمالية من 20 الى 9 درجة مئوية ، والمناطق الوسطى من 18 الى 7 درجة مئوية المناطق الجنوبية من 22 الى 5 درجة مئوية ، وفي خليج العقبة من 27 الى 18 درجة مئوية.