انطلقت من أمام مسجد الطفيلة الكبير وانتهت أمام دار المحافظة.

وندد المشاركون برفع أسعار المحروقات، مؤكدين على أهمية القيام بإصلاحات شاملة، ومحاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين بشكل حقيقي.

وشددوا على ترسيخ مبادئ العدالة الاجتماعية والسير في الإصلاح الحقيقي الذي يرى أثره المواطن لينعكس إيجابا على معيشته التي باتت متردية.

وشددوا على أهمية محاربة الفساد واجتثاثه من جذوره، والمحاسبة الحقيقية للمفسدين الذين نهبوا خيرات ومقدرات الوطن، وإعادة خيرات الوطن التي نهبت بالخصخصة،  والسير نحو إصلاحات حقيقية يلمس الشعب أثرها على ارض الواقع وتسهم في تحسين أوضاعه.

واستنكر المشاركون في المسيرة  التخبط الحكومي وسياساتها الاقتصادية التي أدت إلى تجويع المواطن وتردي أوضاعه المعيشية.

وشدد بيان للحراك الشعبي والشبابي على أن الحراك سوف يستمر في نشاطه الاحتجاجي إلى أن تتحقق كافة مطالب الشعب الأردني الإصلاحية، مشيرا إلى أهمية مكافحة الفساد والمفسدين، مطالبين باختيار رئيس وأعضاء حكومة يساهمون في إخراج الأردن من الأزمة الاقتصادية وتحسين معيشة المواطنين وعدم رفع أسعار السلع والكهرباء.

وهتف المشاركون في المسيرة بشعارات تطالب بضرورة تحقيق الإصلاح المنشود وتوحيد الجهود في مواجهة الأوضاع الصعبة التي يعانيها الوطن والمواطن، ووضع تصور جدي وواضح المعالم للخروج من الأزمات الاقتصادية، وعدم رفع أسعار مزيد من السلع والمواد الأساسية.