توافد الأردنيون على المساجد لأداء صلاة الجمعة
وكالة الناس – عاد الأردنيون اليوم الجمعة الى أداء الصلاة الجمعة في مساجد المملكة، وذلك في اول صلاة جمعة يؤدونها بالمساجد في شهر رمضان المبارك، بعد ان كانت الصلاة تقتصر في البيوت في ظل الاجراءات التي فرضتها الحكومة للحد من تداعيات انتشار فيروس كورونا.
وأعلن وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة الخميس، وقت رفع الحظر الشامل لأداء صلاة الجمعة، بحيث يبدأ عند الساعة 12:20 ظهرا، ولمدة ساعة واحدة.
ودعا الخلايلة المصلّين إلى الإلتزام بالإجراءات الوقائية، والبروتوكول الصحي المقرر من وزارة الصحة، بإحضار سجادة الصلاة الخاصة، وارتداء الكمامة، والتباعد الجسدي.