0020
0020
previous arrow
next arrow

مصفاة البترول تطرح منتجات جديدة

  ادارة الشركة والرئيس التنفيذي للشركة المهندس عبدالكريم علاوين بمناسبة طرح الشركة لمنتجها الجديد زيت بيرفكت 6000 ولحصول الشركة على شهادة علامة الجودة الاردنية لزيت محركات البنزين بيرفكت 2000 عيار20ش/50 ولزيت محركات الديزل جوبترول سوبر ديزل 16عيار15 ش/40.

وقالت الشركة في بيان اصدرته اليوم الاربعاء أن المؤسسة العامة للمواصفات والمقاييس منحت الشركة شهادة علامة الجودة لمطابقة منتجات الشركة للمتطلبات الفنية لعلامة الجودة الاردنية رقم 75/2012.
وقال المهندس العلاوين خلال الحفل “إن هدف اللقاء هو التواصل بيننا كمنتجين لزيوت جوبترول وبين اخواننا المسوقين لمنتجاتنا”.
وأضاف ان الشركة تفخر بطرح زيت بيرفكت 6000 الذي هو منتج جديد اطلقته الشركة وبما يطابق احدث متطلبات المواصفات التي يحددها معهد البترول الاميركي.
وبين المهندس العلاوين ان زيت بيرفكت يمثل قمة الجودة في الزيوت لاحتوائه على افضل عناصر الانتاج والمواد المضافة علاوة على انه مصنع بأيدي ماهرة حاصلة على شهادة التميز بفحوصاتها المخبرية من اعرق المعاهد المخبرية الدولية وبتنافس مع 160 مختبرا تمثل 60 دولة، ما يعد مؤشرا عالميا محايدا على كفاءة الاختصاصيين القائمين على عملية تصنيع الزيوت المعدنية بالشركة.
وقال “نفخر بحصولنا من المؤسسة العامة للمواصفات والمقاييس على شهادتي علامة الجودة الاردنية لزيت محركات البنزين بيرفكت 2000عيار20ش/50 وزيت محركات الديزل جوبترول سوبر ديزل 16عيار 15ش/40 واللتين نعتبرهما الباكورة الاولى في الطريق نحو الحصول على شهادات علامة الجودة لمنتجات الشركة من الزيوت الاخرى”.
وأضاف إن زيوت جوبترول مصنعة من الزيوت البكر ذات الجودة العالية وتخضع لرقابة الانتاج بشكل كامل وهي بكل الاحوال يجب الا تقارن مع غيرها من الكثير من الزيوت المعاد تكريرها وذات الكلفة المتدنية جدا والمعروضة بالاسواق، مشيدا بالدور الرائد والكبير لمؤسسة المواصفات والمقاييس لاجراءاتها التي بدأت باتخاذها للحيلولة دون دخول الاصناف الرديئة من الزيوت المعدنية الى السوق المحلي حماية للاقتصاد الوطني بشكل عام وللمستهلك بشكل خاص.
وقالت رئيسة قسم علامة الجودة بالمؤسسة العامة للمواصفات والمقاييس المهندسة براءة الحياري في كلمة لها بالحفل إنها فرصة أن نحتفل اليوم بما حققته الشركة من انجاز متميز “جاء ثمرة لجهودكم بحصول منتجين من منتجاتكم على علامة الجودة الاردنية”.
واضافت ان المؤسسة العامة للمواصفات والمقاييس حرصت على الارتقاء بمستوى المنتجات الاردنية ووضعت لذلك الخطط والاستراتيجيات التي تساعدها على ذلك واعترافا من المؤسسة كطرف ثالث من ان منتج ما حقق المتطلبات والاشتراطات التي هي اعلى من متطلبات المواصفة الاردنية تقوم المؤسسة بمنحها شهادة علامة الجودة ممهدة بذلك الطريق امامها نحو الاسواق العالمية.
وفي نهاية الاحتفال اجاب المهندس العلاوين على استفسارات وملاحظات عدد من الموزعين وبين ان احد اهم محاسن مثل هذه اللقاءات هو الاستماع الى مطالب الموزعين، مؤكدا ان الشركة تقوم بتصحيح مسارها كلما رأت ذلك ضروريا.
وقدم موزعو زيوت جوبترول بعض الاقتراحات البناءة ووجهوا الاستفسارات المتعلقة بتعاملهم مع الشركة، وفي معرض رده اشار الرئيس التنفيذي الى ان الشركة ستقوم قبل نهاية الشهر الحالي بصرف مستحقات موزعي زيوت جوبترول من عمولات توزيع عن العام الماضي، وان الشركة بصدد اتخاذ اجراءات ادارية للمساعدة في عمليات التحميل والتنزيل لتسهيل وصول منتجاتها للموزعين.
ويأتي حصول زيوت جوبترول على شهادة علامة الجودة الاردنية ليشكل اضافة نوعية الى سلسلة الانجازات المتواصلة والمتلاحقة االتي حققتها الشركة بحصولها على شهادة الايزوعلى شهادات عالمية اخرى من اشهر المختبرات العامية المتخصصة وشهادتي الاعتماد للزيوت المعدنية التي تقوم بتصنيعها من شركتي مرسيدس بنز وجنرال اليكتريك مما انعكس بشكل ايجابي ومباشر على زيادة مبيعات الشركة داخل المملكة وخارجها من زيوت جوبترول بجميع اصنافها نظرا لجودتها عالية المستوى والمعباة في عبوات تخدم مصلحة المستهلك واحتياجاته من جهة ولزيادة وعي المستهلك وقدرته على التمييز بين جودة انواع الزيوت المعروضة بالسوق المحلي من جهة ثانية.
ويأتي طرح الشركة لمنتجها الجديد بيرفكت 6000 ليشكل اضافة نوعية اخرى لمنتجاتها وهو يفي بمتطلبات مصنعي المركبات الرئيسيين كما يفي بمتطلبات معهد البترول الاميركي (ابل اس ام اس ال) ومواصفاته تساعد على ديمومة عمل المحركات بكفاءة عالية.

(بترا)