“داوودية” يلتقي مجلس نقابة المهندسين الزراعيين ويرعى حفل اداء القسم القانوني لمنتسبيها الجدد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 نوفمبر 2020 - 9:49 مساءً
“داوودية” يلتقي مجلس نقابة المهندسين الزراعيين ويرعى حفل اداء القسم القانوني لمنتسبيها الجدد

وكالة الناس – ضمن أقصى درجات الالتزام بالبروتوكول الصحي و اجراءات التباعد و تطبيق قانون الدفاع للاجتماعات العامة والتي لا تزيد عن عشرين زميلا في القاعة رعى وزير الزراعة الاستاذ محمد داودية صباح اليوم السبت في قاعات مجمع النقابات بحضور نقيب المهندسين الزراعيين المهندس عبد الهادي الفلاحات مراسم اداء القسم القانوني للمهندسين الزراعيين المستجدين .

و اشاد داودية خلال القسم بحضور نائب النقيب المهندس نهاد العليمي و امين السر المهندس محمد الطوالبة وعضو مجلس النقابة محمد خير الحياري بالقدرات الفنية المميزة للمهندسين الزراعيين الاردنييين الذين قدموا القطاع الزراعي الاردني على اكمل صورة وتركوا بصمات واضحة في هذا المجال .

واضاف داودية ان الاردن يعول الكثير على الطاقات الشبابية والابداعية لتكمل مسيرة بناء الاردن خصوصا المهندسين الزراعيين الجدد .

ومن جانبه اكد نقيب المهندسين الزراعيين المهندس عبد الهادي الفلاحات أن هذا القسم هو استحقاق قانوني ياتي في ضرف استثنائي فرضته جائحة كورونا, فيتم اليوم ضمن الالتزام بضوابط قانون الدفاع و بتقسيم الزملاء لدفعات متتالية, وعلى مواعيد محددة لاسابيع قادمة.

واكد الفلاحات أن القطاع الزراعي سجل علامة مضيئة خلال الفترة الماضية التي شهدت جائحة كورونا من خلال استمرار توريد سلاسل الغذاء في مختلف انواعها و كان للمهندس الزراعي الجهد الاكبر في هذا النجاح بالشراكة مع بقية القطاعات الاخرى.

واضاف الفلاحات بان الرهان على القطاع الزراعي واهميته كان رهانا رابحا حيث بينت ازمة كورونا اهمية الزراعة وعانت الكثير من البلدان جراء نقص التزويد الغذائي على عكس الاردن الذي بادر الى تصدير منتجاته الى الكثير من الدول .

وتمت مراسم اداء القسم القانوني ضمن ضوابط قانون الدفاع و بالالتزام بالبروتوكول الصحي, وسيتم دعوة بقية الزملاء المهندسين الزراعيين المستجدين في مواعيد قادمة خلال الاسابيع القادمة مع مراعاة اقصى درجات الحذر والالتزام بقانون الدفاع من حيث عدد الاشخاص والحضورو الحفاظ على التباعد .

كلمات دليلية
رابط مختصر