تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية .. تفاصيل

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 31 أكتوبر 2020 - 8:41 صباحًا
تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية .. تفاصيل

وكالة الناس – يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة السبت، وتسود أجواء معتدلة الحرارة بوجه عام، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ووفق تقرير دائرة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء ليلا لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار ظهور غيوم متوسطة وعالية، وتكون الرياح متغيرة الاتجاه وخفيفة السرعة.

الأحد، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة بوجه عام، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، وتدريجياً خلال ساعات المساء والليل يتأثر الأردن بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تتزايد كميات الغيوم، وتتهيأ الفرصة لهطول زخات متفرقة من المطر على فترات في انحاء مختلفة من الأردن قد يصحبها الرعد احيانا، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويبقى الأردن الاثنين، تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي، حيث توالي درجات الحرارة انخفاضها، وتغطي السماء كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر على فترات في أنحاء مختلفة من الأردن، قد يصحبها الرعد أحياناً، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.

كلمات دليلية
رابط مختصر