210 أعطال في شبكه الكهرباء بالزرقاء خلال المنخفض الأخير

وكالة الناس – كشف المهندس صلاح الخضراء، رئيس قسم الشكاوى في شركة الكهرباء الأردنية بمحافظة الزرقاء، أن مركز الاتصال التابع لفرع الشركة تلقى منذ بداية المنخفض الجوي الاخير ما يزيد على 1000 اتصال هاتفي للإبلاغ عن شكاوى.
وأشار الخضراء أن كوادر الشركة نفذت خطة عمل طوال المنخفض الجوي حيث تمكنت من إصلاح جميع الأعطال والتي وصلت إلى 210 اعطال وذلك لضمان استمرار إيصال التيار الكهربائي للمشتركين بكفاءة عالية خاصة في مثل هذه الظروف الجوية.
وأكد على أن متوسط فترة انقطاع التيار الكهربائي عن المشتركين المتأثرين بلغ نحو ساعة واحدة فقط، مثمنا في الوقت ذاته كفاءة الطواقم الفنية والهندسية ومركز الاتصال في سرعة الاستجابة لطلبات المشتركين، ومن ثم معالجة الأعطال بحرفية.الدستور