النزاهة النيابية تستمع لهدى الشيشاني
وكالة الناس – استدعت لجنة النزاهة والشفافية وتقصي الحقائق النيابية، اليوم الثلاثاء، مديرة
عام العطاءات الحكومية السابقة، المهندسة هدى الشيشاني، واستمعت إليها في اجتماع
عقدته برئاسة النائب زيد الشوابكة، بخصوص ما نسب اليها على مواقع التواصل الاجتماعي
عن وجود قضايا فساد في عطاءات الوزارة
وذكرت مصادر اللجنة، أن الشيشاني نفت ما نسبته اليها مواقع التواصل الاجتماعي من انها
تحدثت عن وجود فساد في عطاءات وزارة الأشغال العامة، موضحة أنها تحدثت عن الغاء أحد العطاءات