وفاة سجين في مستشفى السلط الحكومي
وكالة الناس – توفي نزيل في مركز اصلاح البلقاء بعد اسعافه الى مستشفى السلط الحكومي
فجر اليوم السبت ، وفق مصدر امني .
وبالتفاصيل قال المصدر لموقع الوكيل الاخباري انه تم اسعاف النزيل الاربعيني الى المستشفى
ولكنه مالبث ان فارق الحياة ، فيما تم تحويل الجثة الى الطب الشرعي
وبين المصدر ان الكشف الاولي على الجثة اشار ان سبب الوفاة تعرض النزيل الى جلطة .