إعصار “إرما” يتسبب بقلق بين الأردنيين في فلوريدا

وكالة الناس – سبب إعصار “إرما” المدمر، الخوف والقلق، بين صفوف الأردنيين المقيمين في

 

ولاية فلوريدا الأميركية، مع اقترابه منها، حسب مصدر في وزارة الخارجية الأردنية.

وقال المصدر إن غرفة العمليات بالسفارة الأردنية في واشنطن، تلقت عديد الاتصالات، من

 

مواطنين أردنيين، خلال الـ24 ساعة الماضي.

وأوضح أن المتصلين الأردنيين، سألوا عن حجوزات طيران لمغادرة الولاية، وعن أماكن آمنة

 

يمكن اللجوء إليها.

وبيّن المصدر، أن غرفة العمليات في السفارة، قدمت النصائح للمواطنين الأردنيين، حسب تأثر

 

مناطق سكناهم بالإعصار، وطلبت منهم الإخلاء في الحالات التي تستلزم ذلك.

وحسب وسائل إعلام أميركية، من المتوقع وصول إعصار “إرما”، إلى ولاية فلوريدا، خلال ساعات صباح السبت بالتوقيت المحلي للولاية.

وقال حاكم الولاية إن الإعصار إرما هو “عاصفة كارثية لم تشهدها فلوريدا من قبل”، مشيرا إلى احتمال إجلاء مليون شخص من الولاية.