استحداث مكتب للاشغال العامة في القادسية

وكالة الناس – مشهور قطيشات –  استحدثت وزارة الأشغال العامة والإسكان مكتبا للاشغال

 

في بلدة القادسية /محافظة الطفيلة وذلك خلال الإجتماع التنسيقي الذي عقد في مبنى

 

وزارة الأشغال العامة بحضور النائب أنصاف الخوالده ورئيس بلدية القادسية سليمان الخوالده

 

واعضاء المجلس البلدي. وأكدت النائب الخوالده ان استحداث المكتب يأتي لخدمة منطقة

 

القادسيةذات الأولوية من ناحية الخدمات خاصة في مجال الطرق لما تتميز به من تضاريس

 

جبلية صعبة وتعرض طرقها للانجرافات والسيول المتكررة نتيجة الامطار الغزيرة وتراكمات الثلوج

 

الكبيرة. وأضافت النائب الخوالده انه سيتم تزويد المكتب لاحقا بالاليات والمعدات اللازمة التي تمكن

المكتب من القيام بدورة في خدمة المواطنين على أكمل وجه مقدمة شكرها الكبير الى وزير الأشغال على استحداث المكتب

الذي سيقدم الخدمة المناسبة لأهالي القادسية. وبدورة أشاد رئيس بلدية القادسية د. سليمان الخوالده باستحداث مكتب

الأشغال الذي سيكون له دور هام في صيانه واعادة تأهيل شبكة الطرق النافذة والزراعية بالتنسيق مع المديرية الرئيسية تلك

الطرق التي تعاني من مشاكل فنية متعددة نتيجة الظروف الجوية الصعبة التي تعاني منها المنطقة ناهيك عن طبوغرافية البلدة

ذات التضاريس الوعرة . وأضاف الخوالده ان البنية التحتية للقادسية خاصة الطرق النافذة ومنها طريق ضانا وطريق القادسية

المؤدي الى الطريق الصحراوي تعاني من الكثير من المشاكل الفنية واهتراء سطح الطريق ووجود الكثير من التشققات

والتصدعات الطولية والعرضية والتي اصبحت تشكل خطرا على الأرواح والممتلكات وباتت بحاجة ملحة إلى أعاده تاهيل وصيانه

مطالبا وزارة الأشغال بضرورة توفير المخصصات اللازمة لاجراء الصيانه وإعادة التأهيل للطرق سيما انها تعتبر طرقا هامه وحيوية

للعديد من المناطق السياحية في المحافظة.