(7) اشخاص يعتدون على ممرضين في مستشفى البشير
وكالة الناس – اعتدى سبعة اشخاص على ممرضين في مستشفى البشير بالعاصمة
عمان اليوم الاربعاء ، بحسب مصادر طبية .
وبالتفاصيل قالت المصادر ان خلاف على موعد الزيارة تسبب بالاعتداء على الممرضين
من قبل الاشخاص .
وبينت المصادر ان كوادر الامن العام بالمستشفى القوا القبض على 3 من المعتدين فيما لاذ الباقون بالفرار .
و تم ادخال الممرضين الى المستشفى للعلاج ، وفق المصادر .