(7) اشخاص يعتدون على ممرضين في مستشفى البشير

وكالة الناس –  اعتدى سبعة اشخاص على ممرضين في مستشفى البشير بالعاصمة

عمان اليوم الاربعاء ، بحسب مصادر طبية  .

وبالتفاصيل قالت المصادر ان خلاف على موعد الزيارة تسبب بالاعتداء على الممرضين

من قبل الاشخاص .

وبينت المصادر ان كوادر الامن العام بالمستشفى القوا القبض على 3 من المعتدين فيما لاذ الباقون بالفرار .

و تم ادخال الممرضين الى المستشفى للعلاج ، وفق المصادر .