“التربية” تطلق رقما هاتفياً لتلقي الملاحظات والشكاوي Last updated أغسطس 22, 2017 Share وكالة الناس – أعلنت وزارة التربية والتعليم وبالتعاون مع مركز الاتصال الوطني للخدمات الحكومية عن إطلاق الرقم 065008085 لتلقي الملاحظات والشكاوى من المواطنين حول الخدمات التي تقدمها الوزارة وما يتعلق بسير العملية التربوية في المركز والميدان لمتابعتها وإيجاد الحلول المناسبة لها. وبينت الوزارة أن هذه الخطوة تأتي في سياق حزمة من الإجراءات للتسهيل على المواطنين وفتح قنوات التواصل معهم وتقديم الخدمات بكل سهولة ويسر. وأشارت الوزارة إلى أنها تتابع بكل اهتمام جميع الملاحظات الواردة إليها عبر وسائل الاتصال باعتبارها تغذية راجعة تثري معلوماتها وتمكنها من تحديد نقاط القوة والتحديات التي تعترض سير عملها. وكانت وزارة التربية والتعليم أطلقت صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) عبر الرابط https://facebook.com/edugovjo وتويتر عبر: https://twitter.com/edugovjo ودعت الوزارة إلى متابعة هذه الصفحات للتعرف على أحدث الأخبار والقرارات، وتزويدها بالمقترحات والتغذية الراجعة حول مختلف القضايا والشؤون التي تمس العملية التربوية. Google News تابعونا عبر الأخبار باللغة الإنجليزية إشترك في قناة وكالة الناس الإخبارية تابع وكالة الناس الإخبارية على فيسبوك تابع وكالة الناس الإخبارية على تويتر تابعونا عبر تطبيق نبض