سجين يحاول شنق نفسه داخل مستشفى المفرق

وكالة الناس –  حاول نزيل في مركز اصلاح وتاهيل ام للولو، صباح اليوم السبت، الانتحار داخل مسشتفى المفرق
الحكومي، من خلال شنق نفسه بواسطة غطاء السرير، وفق مصدر امني.

وقال المصدر ، ان نزيلاً في مركز اصلاح وتاهيل ام للولو، وموقوف على قضية مخدرات، تم نقله قبل يومين الى مستشفى

المفرق الحكومي، نتيجة شعوره بآلم في البطن، لافتاً الى انه قام صباح اليوم بمغافلة الكادر الطبي هناك، وحاول شنق
نفسه بواسطة غطاء السرير.

واضاف المصدر، ان الكادر الطبي ورجال الامن الذين يحرسون غرفة النزيل، تمكنوا من انقاذه ومنعه من الانتحار، مشيراً

الى انه ما زال يرقد على سرير الشفاء، بمستشفى المفرق، واصفاً حالته الصحية بـ “الحسنة”.