0020
0020
previous arrow
next arrow

68 مرشحا من الوسط الإسلامي في الانتخابات البلدية واللامركزية

وكالة الناس –  دعا حزب الوسط الإسلامي المواطنين التوجه الى صناديق الاقتراع يوم غد الثلاثاء لاختيار ممثليهم في الانتخابات البلدية واللامركزية.

وقال الحزب ان الحزب قدم 68 مرشحا على مستويات رؤساء البلديات وأعضائها وأعضاء مجالس المحافظات (اللامركزية) ومجلس أمانة عمان الكبرى، وفيما يلي نص البيان:

نداء صادر عن حزب الوسط الإسلامي

يا جماهير شعبنا الأردني الأبي …
غداً الخامس عشر من آب موعد الأردنيين مع استحقاق انتخابي لرؤساء المجالس البلدية وأعضائها ومجالس المحافظات ومجلس أمانة عمان الكبرى في أردننا الحبيب للممارسة حقكم الذي منحكم إياه الدستور الأردني في اختيار ممثليكم لهذه المجالس .

أيها الشعب الأردني الأبي..
إننا في حزب الوسط الإسلامي ومن منطلق حرصنا ومحبتنا لوطننا وشعبنا الأردني وخدمة له واستجابة لدعوة قائد البلاد حفظه الله للأردننين لممارسة واجبهم الانتخابي ندعوكم إلى الذهاب لصناديق الاقتراع للمشاركة في اختيار من يمثلونكم في هذه الانتخابات وهذه ممارسة ديمقراطية تنافسية بين أبناء الوطن الواحد ومعيار الكفاءة من وجهة نظرنا هو الأنسب .

وإننا في حزب الوسط الإسلامي ومن منطلق إيماننا بأن المشاركة الديمقراطية هي السبيل الوحيد للإصلاح والتغيير فقد قدمنا ثمانية وستون مرشحاً على مستويات رؤساء البلديات وأعضائها وأعضاء مجالس المحافظات ( اللامركزية ) ومجلس أمانة عمان الكبرى ، داعين جماهير شعبنا الأردني لدعم مرشحينا والوقوف معهم .

إن المشاركة في هذا العرس الديمقراطي البهي والذي نفاخر به العالم من حولنا لفرز قيادات محلية وشبابية تخدم الأردن الحبيب وشعبه واجب وطني والبحث عن الأنسب والأكفأ لتمثيلهم، وإننا لندعو أبناء أردننا الحبيب للتحلي بروح المسؤولية والمواطنة .

عاش الأردن عزيزاً منيعاً تحت ظل قيادته الهاشمية
حزب الوسط الإسلامي