0020
0020
previous arrow
next arrow

وفاة أردني في ” تكساس” ووالده يطالب الخارجية بالتحقيق

وكالة الناس- لقي الشاب الاردني إبراهيم وليد المناصرة ( 22) عاماً مصرعه بعد تدهور مركبته بولاية تكساس في الولايات المتحدة الامريكية السبت الماضي .

وقال والد الشاب المتوفى وليد المناصرة في تصريح له إن ظروف الحادث الذي اودى بحياة ابنه ” ابراهيم ” تدخل في دائرة الشك وتستدعي التوقف عنها والتحقيق فيها ومعرفة تفاصيلها متوقعا ان يكون الحادث الذي وقع لابنه مدبرا .

وأضاف ” ان ابنه يقيم في امريكا ولاية تكساس منذ عامين ونصف العام ويعمل في احد المحال التجارية ويعود لاحد الاردنيين هناك وعند عودته في ساعة متأخرة من ليلة الجمعة تعرضت مركبته لحادث تدهور نتج عنه وفاته “.

وتابع”وبحسب معرفتي للمنطقة التي وقع فيها الحادث وبحسب شهود عيان فأن المركبة التي يقودها ابني لايمكن لها التدهورعلى تلك الطريقة غير ان مركبة اخرى كانت تسير بموازاة مركبة ابني يعتقد انها كانت سببا في تدهور مركبتة بعد اصطدام وقع بين المركبتين” .

وأكد انه حتى اللحظة لم يصدر عن الاجهزة الامنية اية تفاصيل حول الحادث لافتا انه طلب من بعض اقاربه هناك لمتابعة القضية والحصول على مخطط كروكي للحادث وتقرير الشرطة الامريكية والحصول على صور للمركبة من جميع جهاتها اضافة الى تقرير طبي عن سبب الوفاة .

وقال المناصرة انه سيتم تشييع جثمان أبنه اليوم ودفنه في مكان أقامته تكساس نظرا لتعذر نقله جثمانه الى الاردن .

وجدد والد الشاب ثقته في وزارة الخارجية الاردنية والسفارة الاردنية في واشنطن وكافة الجهات المختصة لكشف الحقائق والمسببات التي أدت لوفاة ابنه داعيا ضرورة الرجوع الى كاميرات المراقبة في مكان الحادث والاستماع لشهادة الشهود لبيان الواقع.