0020
0020
previous arrow
next arrow

لجنة زكاة وصدقات نور المصطفى النسائية تنظم فعالية افتتاح عيادة طبية ويتخللها يوم طبي مجاني في منطقة صويلح اليوم

وكالة الناس – عكاشة هاني -نظمت لجنة زكاة وصدقات نور المصطفى النسائية فعالية افتتاح عيادة طبية ويتخللها يوم طبي مجاني في منطقة صويلح اليوم .
وقال مدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد السميرات خلال افتتاحه الفعالية ان لجان الزكاة تعالج حالات إنسانية هامة للوصول إلى الأسر الفقيرة والصندوق داعم لهذه اللجان في أداء رسالتها المنبثقة من حكمة الزكاة ومشروعيتها في التخفيف على المواطن في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها المنطقة.
واضاف السميرات ان الصندوق واللجان التابعة له تقوم بمحاربة الفقر والبطالة من خلال انتشار هذه اللجان على مساحة الاردن الغالي .
و يأتي هذا النشاط الاول للجنة الذي يتزامن مع افتتاح مقرها الجديد مشيرا الى انها ستكون فاعلة وذلك نظرا لنشاط اعضائها وحاجة المنطقة .
وشكر السميرات رئيس اللجنة حنان الجبر والطبيب المشرف على اليوم الطبي د.غالب الجغبير , وعضو امانة عمان عدنان ابورمان الذي وعد بتقديم التسهيلات الكاملة لترخيص عيادة اللجنة.
يذكر ان اليوم الطبي سيكون مجاني في مطلع كل شهر وستقوم العيادة الطبية الدائمة بتقديم الخدمة والرعاية الصحية لابناء المجتمع المحلي , وتشمل عيادة طب عام ، وادوية مجانية من قبل الشركات المنتجة ، وسيتم توفير عيادة اسنان وطبيب نسائية في القريب العاجل، بالاضافة وحدة اسعاف وطواريء.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏في الهواء الطلق‏‏