عاجل
0020
0020
previous arrow
next arrow

النجم الهندي سلمان خان في دبي .. والجمهور يحتفي به

5٬478

وكالة الناس – تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر جديد ظهر خلاله النجم الهندي سلمان خان في إمارة دبي، حيث كان يتجول في دبي مول.

سلمان خان في دبي مول

خلال المقطع المتداول، ظهر سلمان خان، وهو يتجول في دبي مول، ويتبادل التحية والصور مع معجبيه، الذين احتشدوا حوله. كانت تقارير إعلامية قد أوضحت أن سلمان خان يستغل وجوده في دبي لاستكمال تصوير فيلمه الجديد “سيكندر”، والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر عام 2025، يأتي فيلم “سيكندر” من إنتاج ساجد ناديدوالا وإخراج أ. آر. موروجادوس.

وقبل وصوله إلى دبي، كان سلمان قد عاد إلى الهند لحضور جنازة والد صديقته المقربة مالايكا أرورا. يُذكر أنه خلال شهر أبريل الماضي، كانت شرطة مومباي قد ألقت القبض على المتهمين بالتورط في حادث إطلاق النار خارج منزل سلمان خان في باندرا. كان إطلاق النار قد وقع خارج منزل سلمان خان في باندرا، حيث استقل المتهمان دراجة، وأطلقا خمس طلقات، وسقطت إحدى الرصاصات على شرفة منزل نجم بوليوود.

أظهرت لقطات كاميرات المراقبة أن المتهمين كانا يرتديان قبعات، ويحملان حقائب ظهر. وفي أعقاب حادث إطلاق النار خارج منزل سلمان خان، أعلن أنمول بيشنوي، شقيق لورانس بيشنوي، مسؤوليته في منشور على الإنترنت، ووصف ما حدث بأنه “عينة” ووجه تحذيرًا لخان.