0020
0020
previous arrow
next arrow

رسالة هامه من المرشح الدكتور طارق عازر الى ابناء الزرقاء .. صور

3٬225
بسم الله الرحمن الرحيم
باسمي انا د. طارق عازر مرشح المقعد المسيحي
وباسم قاىمتنا ابناء الوطن
نشكر كل من يؤازرنا
هذا الجمهور الكبير هو مقدار العمل والامل وكل شخص وقف معنا في هذا الاجتماع امانة برقبتنا جميعا،نحمله دوما الى البرلمان و الحكومة .
ونحن مرشحو الكوتا ننتخب دون التأثير على اي مرشح من القائمة او اي مرشح اخر في القائمة. ويحق لكم انتخاب مرشحكم انس وانتخابي انا وزميلتي في مقعد الكوتا .. ردينة العطي. والاخ محمد هاكوز مرشح كوتا المقعد الشركسي والشيشاني.
نحن جميعا في هذه القائمة، لسنا طارئين على العمل السياسي والخدماتي، بل قضينا حياتنا في خدمة المجتمع. والدفاع عن المواطن، والوطن ومؤسساته.
أنا ابنكم طارق عازر طبيب وناشط اجتماعي ونقابي املك مركزت صحيا في الغويرية واسكن وسط الزرقاء وبفضل الله بقيت طوال عمري منذ ولادتي مرورا بدراستي وعملي بين اهل الزرقاء ولم ارد يوما مريضا لا يملك ثمن علاجه .
ومن هناك رأيت واطلعت وادركت ان مواطن الزرقاء لا يجد من ينقل معاناته ولا يدافع عن حاله المعيشي وخدماته المتردية.. لا في البرلمان ولا أمام الحكومة
رايت من لا يجد ثمن الدواء ولا العلاج ورايت معاناتهم في المستشفيات والمدارس الحكومية، مع قلة دخل يتاكل.ومسؤول مترهل وتمثيل برلمان غائب.
و ها نحن نرى رفع الاسعار،لا يتوقف،
ولا اسعار المحروقات،تتوقف، ولا الكهرباء ولا الماء ولا الدواء ولا الغذاء ولا الخضار الا.. رواتب الموظفين والعمال توقفت منذ زمن طويل ولا اعرف ماذا تبق لنا من سياسية الحكومات الاقتصادية.سوى هذا الحال الذي نعانيه جميعا دخل محدود وغلاء يزداد يوميا.
اخوتي الاحباء هموم اهل الزرقاء كثيرة، ولكن من يمثلونهم ويدافعون عنهم،اقلاء تحتاج الزرقاء فيها لنواب يذهبون للبرامان كي يضعون حدا للقوانين الجائرة والحديث عن المواطن وعن شارع الزرقاء .
نريد نوابا يتحدثون عن الشباب المصطفين امام ديوان الخدمة المدنية وينتظرون لسنوات طويلة وظيفة ينفق بها على نفسه وعائلته. ورب اسرة ينتظر أمام التنمية الاجتماعية كي ياخذ راتب ٤٠ دينار وينتظر امام مستشفى فيصل كي ياخذ موعد لعملية بعد ستة اشهر.